الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

من النجمة الأكثر أناقة في حفل بولغري في أبوظبي؟

من النجمة الأكثر أناقة في حفل بولغري في أبوظبي؟

تارا عماد،درة زروق،أسيل عمران



أقيم، ليلة أمس، حفل عشاء خاص بعلامة بولغري«Bvlgari» الراقية للمجوهرات في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحديداً في متحف اللوفر في جزيرة السعديات، وسط حضور عدد كبير من النجمات العربيات، ومن بينهن: نادين نجيم، صبا مبارك، والإعلامية السعودية لجين عمران، وشقيقتها أسيل عمران، اللاتي تألقن بأرقى مجوهرات العلامة الفاخرة.

واستعرضت النجمة اللبنانية نادين نجيم أناقتها قبل الحفل، عبر عدة منشورات على حسابها على إنستغرام، حيث اختارت فستاناً بلون ميتاليك من علامة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، وفضلت تسريحة ذيل الحصان، مع مكياج ترابي، وتزينت بعقد الثعبان الذي تشتهر به الدار.



الإعلامية السعودية لجين عمران كانت حاضرة في الحفل، حيث تعتبر من بين إحدى الشخصيات الصديقة للعلامة الفاخرة، واختارت لجين، لهذا العشاء، فستاناً باللون الأصفر من المصمم شربل كرم، وعقداً ماسياً فخماً من بولغري، بينما تألقت شقيقتها أسيل بفستان مخملي، باللون الأزرق الملكي، وعقد وساعة من بولغري.



النجمة الأردنية صبا مبارك كانت من بين الوجوه الحاضرة لحفل العشاء، واختارت لهذه المناسبة جمبسوت باللون الأخضر من العلامة الأردنية Nafsika Skourti، وعقد ماسي من بولغري.

A post shared by SABA MUBARAK FANS #1 ️ (@sabamubarak_fans) on



بينما تألقت النجمة التونسية درة رزوق بفستان أزرق من علامة جوليا دوماني، ومجوهرات من بولغري، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرفوع.



ومن بين الوجوه الشابة التي كانت في الحفل، النجمة المصرية تارة عماد، والتي اختارت فستاناً أسود من المصممة دينا شعبان.