الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
انغام
أنغام

كيف تألقت النجمات في عيد الحب؟



في يوم عيد الحب أو كما يطلق عليه الفالنتاين، تألقت العديد من النجمات العربيات بالعديد من الإطلالات الأنيقة، والملفتة للأنظار خلال إحيائهن لعدة حفلات غنائية بين الإمارات، والكويت، ومصر، منهن من وُفقت في اختيارها، فيما لم توفق إليسا كثيراً في اختيارها لحفلها بالقرية العالمية في دبي، ليلة أمس.

من مايا دياب.. حتى هيفاء وهبي وأصالة نصري

في حفلها برأس الخيمة، اختارت النجمة اللبنانية مايا دياب فستاناً فخماً من المصمم نيكولا جبران، مرفقاً بكيب، الفستان مطرز يدوياً بالحبيبات البراقة، بشكل يشبه حراشيف السمك، لتبدو مايا كحورية بحر، فيما أشرف مصفف الشعر وسيم ستيف على تصفيف شعرها، وتألقت بمجوهرات من فيرساتشي.



على مسرح المجمع الثقافي تألقت النجمة أصالة نصري بفستان براق وبألوان من رامي قاضي، وفضلت تسريحة الشعر المرفوع.



وفي الليلة التي سبقت الفالنتاين، أحيت أصالة حفلاً في القاهرة وكانت إطلالتها موفقة وأنيقة. كالمعتاد، انتقت فستاناً من توقيع المصمم اللبناني العالمي Nicolas Jebran. اتسم التصميم بلونه الأزرق الفاتح والحبيبات البراقة التي كسته بالكامل.

أصالة نصري



اليسا في القرية العالمية

خلال حفلها في القرية العالمية في دبي، والذي تزامن مع عيد الحب، اختارت اليسا فستاناً من الجلد من علامة أليكس بيري Alex Perry باللون النيون، حيث وجد البعض أن لون الفستان لم يتلاءم مع درجة لون بشرة اليسا، لكن كتصميم كان ملائماً جداً لشكل جسدها.



في مصر، أحيت النجمة المصرية أنغام حفل عيد الحب في دار الأوبرا في القاهرة، واختارت لهذه المناسبة فستاناً من المصمم زياد نكد جمع بين الأناقة والأنوثة، واختارت اللون العاجي الذي يلائم لون بشرتها كثيراً، وتميز بقماش التول، و قصة الـV والحبيبات البراقة.

انغام



هيفاء وهبي بالأحمر

في حفلها في مدينة نصر في مصر، اختارت الديفا هيفاء وهبي فستاناً بقصة أنثوية باللون الأحمر من Latelier decoiffure من لبنان، وبدا تصميم الفستان ملائماً لشكل جسد هيفاء وهبي، وبدت إطلالتها متجددة وغير مكررة.

هيفاء وهبي



وبعد أول عودة مباشرة مع الجمهور بعد قضية قتل زوجها لأحد المقتحمين لبيتها قبل فترة، أحيت نانسي عجرم حفلة فنية في عيد الحب في استاد القاهرة الدولي، حيث اختارت نانسي عجرم إطلالة كاجوال تكونت من توب فضي، وسروال جلدي مع بوت أسود.

نانسي عجرم

#بلا_حدود