الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
No Image

كورونا يلغي عرض برادا في اليابان!

يبدو أن فيروس كورونا المستجد يلقي بظلاله على عالم صناعة الأزياء أيضاً، حيث أكد خبراء اقتصاديون أن كورونا سيتسبب بخسائر ضخمة لكبرى شركات الأزياء في العالم، خصوصاً مع اعتمادها على الأيدي العاملة في الصين لتصنيع أهم منتجاتها، نظراً لانخفاض التكلفة مقارنةً ببلد المنشأ، وما هي إلا أيام قليلة، حتى أعلنت الصين إلغاء أسبوعَي موضة بكين وشنغهاي، إلى جانب خسائر فادحة للعلامات العالمية والمحلية العاملة في البلاد.

أما عن أحدث تأثير لفيروس كورونا على عالم الموضة والأزياء فهو إلغاء دار برادا Prada الإيطالية عرض أزياء ريزورت الذي كان من المقرر إقامته في 21 مايو في اليابان، نظراً لتخوف الدار من تفشي الفيروس في دول شرق آسيا، خصوصاً مع آخر إحصائية لإصابة 421 شخصاً بالفيروس في اليابان.

No Image



وقالت برادا Prada في البيان الرسمي: "لقد اتُّخذ هذا القرار كإجراء احترازي، إضافة إلى كونه مسؤولية واحتراماً لجميع الأشخاص الذين يخططون لحضور ريزورت 2021"، وأضافت: "برادا تُعرب عن خالص تعاطفها واهتمامها لجميع الناس والأقاليم المتضررة من هذا الوضع".

برادا أشارت في بيانها إلى إمكانية إقامة العروض المقبلة في اليابان تأكيداً على أهميتها للعلامة، وكانت الدار في أكتوبر الماضي قد أعلنت عن التوجه إلى اليابان لعرض تشكيلة كروز 2021، لكنها لم تُفصح عن مكان وتفاصيل العرض، وكذلك لم تكشف بعد عن مكان إقامة عرض كروز المقبل.
#بلا_حدود