الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020

مجموعة فيندي Fendi لخريف وشتاء 2020 تحتفي بقوة المرأة

في اليوم الثاني لأسبوع الموضة في ميلانو لعروض أزياء خريف وشتاء 2020، قدمت دار فيندي Fendi العريقة بقيادة سيلفيا فانتوريني فيندي مجموعة مميزة كانت الأكثر جذباً لعشاق الأزياء خلال الساعات الأخيرة، حيث احتفت من خلال هذه المجموعة بأنوثة وتحرر المرأة في الوقت ذاته، والموجهة للمرأة القوية.

أكمام منفوشة

أكثر ما ميز هذا العرض هو التأكيد على الأكمام المنفوشة، والضخمة التي رصدناها الموسم الماضي، والتي ما زالت تصاحبنا حتى هذا الموسم، والتي رصدناها من خلال المعاطف الجلدية والفساتين، كما لفتتنا اللمسة اليابانية في المجموعة، وجاءت بعض تصاميم المعاطف أشبه بالكيمونو الياباني كثيراً.

No Image



كما استحوذت على انتباهنا فساتين الميدي ذات الأسلوب الجذاب، والتي تتّسم بقماش الدانتيل الشفاف، وإلى جانب اللون الأسود، والألوان المحايدة، لفتنا اللون الأصفر والزهري الناعم، إضافة للون البرتقالي.

مجموعة فيندي لخريف وشتاء 2020



الجلد والفرو كانا من بين الخامات التي اعتمدت عليها الدار الإيطالية العريقة، إضافة لأقمشة الكشمير والدانتيل، والحرير والصوف، بينما تنوعت التصاميم ما بين التنانير الجلدية متوسطة الطول، وسترات الفرو القصيرة، والفساتين ذات القصات الأنثوية الناعمة، إضافة إلى السترات مع لمسة من الكورسيه.

No Image



برزت الطبعات الجديدة والملفتة مثل نقشة البايزلي الممزوجة بنقشة الفهد، والطبعة الأخيرة بحجم كبير زيّنت بعض التصاميم بالكامل، ومنحت هذه النقشات القوة والجاذبية للتصاميم.

No Image



بالنسبة للإكسسوارات، قدّمت المديرة الإبداعية للدار موديلات متنوعة من الحقائب كشنطة كتف، حقيبة كروس بودي وحقائب مبالغ بحجمها.

No Image



كما برزت حقائب أخرى على شكل Clucth ومطبّعة بنقشة الفهد، وكذلك بالنسبة للأحذية، برزت الجزمات العالية التي تصل لحدود الركبة بأشكال مختلفة.

No Image

#بلا_حدود