السبت - 04 يوليو 2020
السبت - 04 يوليو 2020

أبرز صيحات الحقائب هذا الموسم

بعد اختتام فعاليات أسابيع الموضة في أبرز العواصم مثل ميلانو وباريس، تبرز مجدداً أبرز الصيحات التي ترسم خريطة التيارات الدارجة للموسم المقبل، ومن بين أهم الصيحات التي تم رصدها لموسم خريف وشتاء 2020 الحقائب الكبيرة التي عادت مجدداً إلى الواجهة مع انحسار الحقائب الصغيرة وبروز متوسطة الحجم بشكل أكبر.

تعرفي على أبرز صيحات الحقائب هذا الموسم

حقيبة The pouch

No Image



من بين أبرز صيحات الحقائب المنتشرة هذا الموسم حقيبة the pouch من بوتيغا فينيتا bottega veneta التي تم تصميمها على يد مديرها الإبداعي دانييل لي، وهي مصنوعة من الجلد

وتتوفر بألوان متعددة، أما سعرها فيتراوح بين 200 ـ 1500 دولار أمريكي. وفي حال رغبتك بشراء بديل أرخص، فإن بعض المتاجر مثل زارا Zara وبعض المواقع الإلكترونية توفر بديلاً مقبول الثمن كي تتألقي بهذا التصميم خلال الموسم الحالي.

الحقائب الكبيرة

No Image



خلال أسبوع الموضة، في باريس تحديداً، رصدنا الحقائب ذات الحجم الكبير التي تثبت عودتها بقوة إلى الساحة، وقدمها كل من شانيل Chanel وألكسندر مكوين.

بالطبع هذا النوع من الحقائب يلائم كثيراً المرأة العاملة التي تحتاج إلى وضع حاجياتها ومقتنياتها الشخصية، لكن لا تكثري من وضع أشياء غير ضرورية، واكتفي بالمهمة فقط، فأنتِ في غنى عن حمل وزن يفوق وزن الحقيبة نفسها.

حقيبة برادا Prada



تبرز حقيبة برادا الصغيرة كواحدة من بين أكثر الحقائب رواجاً اليوم خصوصاً بين الفاشونيستات مثل ديما الأسدي وديما الشيخلي اللتين تألقتا بهذه الصيحة في شوارع باريس. إن الحقيبة تذكرنا بستايل الحقائب التي راجت في التسعينات، وعادت موضتها مرة أخرى منتصف الألفية.
#بلا_حدود