الثلاثاء - 07 أبريل 2020
الثلاثاء - 07 أبريل 2020

الأخضر.. اختيار النجمات هذا الأسبوع

سيطر اللون الأخضر على اختيارات النجمات هذا الأسبوع، وتألقت العديد منهن بهذا اللون المنعش في مختلف المناسبات، ولعل من بين أبرز النجمات دوقة ساكس السابقة ميغان ماركل التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس بإطلالتها الملكية الأخيرة خلال احتفالات يوم الكومنولث، والتي طغت على طلة كيت ميدلتون.

يسرا.. وأحلام.. ونجوى كرم بالأخضر

خلال ظهورها في برنامج «غداً أجمل»، ظهرت النجمة المصرية يسرا بفستان أخضر من علامة كارولينا هيريرا، حيث أشرف خبير المظهر سيدريك حداد على تفاصيل إطلالتها في البرنامج، وحرص القائمون على الاحتفال بعيد ميلادها الـ69، ورغم تفشي فيروس كورونا، إلا أن شمس الأغنية نجوى كرم لم تتردد في إحياء حفل جماهيري في ألمانيا، واختارت لهذه المناسبة «جمبسوت» من الترتر الأخضر من تصميم رامي قاضي.

نجوى كرم



في الفجيرة، اختارت النجمة الإماراتية أحلام قفطاناً من المخمل باللون الأخضر من تصميم مصممتها المفضلة كريمة ساولي خلال إحيائها مهرجان الفجيرة الدولي.

أحلام بقفطان من كريمة ساولي



وفي وقت سابق اختارت الإعلامية لجين عمران، التي تستعد لدخول عالم التمثيل، فستاناً باللون الأخضر من تصميم شربل كرم، وذلك خلال تغطيتها لحفل ختام موسم الرياض، ولقائها النجمة أحلام حينها.

لجين عمران



دلالات اللون الأخضر

وصل العلماء إلى أن اللون الذي يبعث السعادة وحب الحياة والبهجة هو اللون الأخضر، واللون الأخضر يريح البصر ذلك لأن الساحة البصرية له أصغر من الساحات البصرية لباقي الألوان، كما يدل اللون الأخضر على المال والثروة والاستقرار المادي.

#بلا_حدود