الثلاثاء - 07 أبريل 2020
الثلاثاء - 07 أبريل 2020

أجمل مجوهرات فاخرة لعيد الأم



مع اقتراب عيد الأم الذي نحتفل به في تاريخ 21 مارس في كل عام لا بد أنكِ تبحثين عن الهدية المثالية لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، ولا توجد هدية أكثر مثالية، ويمكن أن ترافقها لسنوات طويلة أكثر من المجوهرات، حيث جمعنا لكم أجمل المجوهرات التي تحاكي يوم الأم، سواء من خلال نقشة كلمة «الأم» والمزينة بالماس والأحجار الكريمة، أو من خلال المجوهرات التي يمكنها إضافة لمسة شخصية لوالدتك.

تقدم العديد من العلامات التجارية، ومصممات المجوهرات قطعاً تحاكي مناسبة عيد الأم، من خلال إدخال كلمة «أم» في بعض التصاميم التي يمكن إهداؤها لـ«ست الكل» في يومها السعيد، ومن بينها مصممة المجوهرات عزة فهمي، التي تقدم في يوم الأم تصاميم مجوهرات من الفضة والذهب عيار 18، ومن بينها سوار مع نقشة كلمة «أنت الحياة»، أو أقراط «العين والقلب» من الذهب والفضة أيضاً.

بينما تقدم دار «داماس» مجموعة مميزة من مجوهرات عيد الأم، من خلال القلائد ذات التصاميم الناعمة، والتي تحمل نقشة كلمة «أمي» عيار 18، والمرصعة بالماس، وتعتبر هذه الخيارات مناسبة للأمهات اللاتي يفضلن القطع الكلاسيكية، أما في حال رغبتك في إهدائها لقلائد أخرى يمكنك اختيار تلك المزينة بالحجر الأزرق.

قلادة بالحجر الأزرق من داماس



مصممة المجوهرات نادين قانصو صاحبة علامة بالعربي، طرحت مؤخراً مجموعة حملت اسم «حبك نار» ومن بين القطع المميزة خاتم مع نقشة كلمة «حب» ولا يوجد أروع من حب الأم لأبنائها.. أو حب الأبناء لوالدتهن، كما تمتلك نادين مجموعة واسعة من المجوهرات التي تحمل الحروف العربية، ويمكنك تخصيص هدية تحمل الحرف الأول من اسم والدتك.

مجوهرات نادين قانصو .. تحمل كلمة حب



مجوهرات عزة فهمي



وفي حال رغبتكم في تخصيص هدية ذات معنى واضح وصريح، كسلسلة ذهب تحمل أسماءكم كأخوة، تقدم علامة فابولا Fabula هذا الخيار كهدية أكثر حميمية لعيد الأم.

يمكن تخصيص هدية مميزة من فابولا

#بلا_حدود