الثلاثاء - 07 أبريل 2020
الثلاثاء - 07 أبريل 2020
No Image

فوز الفهد تحتفل بزفافها .. وهذه قيمة شبكتها

على الرغم من الأوضاع والتعليمات الصارمة وإجراءات العزل الصحي في العديد من الدول لمكافحة وباء كورونا، تحدت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد هذه الظروف واحتفلت بدخولها القفص الذهبي في حفل صغير اقتصر على عائلة العروسين والمقربين.

وما إن انتشر الخبر حتى ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بزفافها، وكان أبرز ما أثار فضول المتابعين هوية العريس، وقيمة الشبكة التي قدمها لها.

وشاركت فوز بعضاً من مقتطفات زفافها على حسابها في سناب شات، ظهر فيها زوجها الذي حرصت على عدم الكشف عن هويته وهو يقدم لها الشبكة.





وبلغت قيمة شبكة زفاف فوز الفهد نحو 681 ألف دولار أمريكي. والتي كانت عبارة عن طقم فاخر مرصع بالأحجار الكريمة من العلامة التجارية الشهيرة cartier، بالإضافة إلى خاتم الزفاف المرصع بالألماس والذي يعتقد أنه من نفس العلامة التجارية.

وبالتفصيل تضمن الطقم قلادتين بلغ ثمن إحداهما 145 ألف دولار والأخرى 223 ألف دولار، وسواراً بلغ سعره 202 ألف دولار وخاتم بقيمة 39400 ألف دولار، وأقراطاً بقيمة 59500 ألف دولار.



وذكرت عدة حسابات معنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن هوية الزوج، حيث ذكرت المصادر المتعددة أنه رجل الأعمال الكويتي الثري عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، وهو ابن عائلة كويتية ثرية، حيث إنه حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف ويصغرها بثمانية سنوات.

وفوز الفهد هي مدونة موضة وأزياء وفاشينستا كويتية، وكانت قد أثارت الجدل بعد أن أعلنت منذ فترة عن دخلها الشهري من الإعلانات الذي وصل إلى 200 ألف دولار.
#بلا_حدود