الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020

من خلال الملابس.. نصائح للمحافظة على الوزن خلال فترة الحجر

قد تكون فترة الحجر المنزلي من بين أصعب الفترات للمحافظة على الوزن، والحيلولة دون زيادته، خصوصاً مع تقييد الحركة، والنصح بعدم الخروج للمنزل إلا للضرورة القصوى، وشراء المستلزمات الغذائية والدوائية.

لذلك أنت حتماً تواجه مشكلة في ممارسة الرياضة بالهواء الطلق، أو داخل صالة الألعاب الرياضية، لذلك يمكنك تطبيق النصائح التالية للحيلولة دون زيادة الوزن من خلال الملابس فقط.

لكن كيف؟

ابتعد قدر الإمكان عن الملابس الفضفاضة

No Image



بحكم جلوسك بالمنزل، والعمل عن بعد أنت حتماً تفضل اختيار الملابس المريحة، وعلى الأغلب البيجاما، بالطبع أثناء عملك عن بعد تتناول الكعك أو الحلويات مع فنجان قهوتك، وهذا من شأنه زيادة وزنك دون أن تشعر، لذلك ينصح بارتداء ملابس العمل (ليس بشكل يومي) وإنما كل 3 أيام على الأقل، ارتداؤك لملابس العمل سيمنحك إشارة إذا ازداد وزنك خلال فترة الحجر المنزلي أم لا.

ارتدِ الجينز

ارتدي الجينز



قد يكون الجينز من بين أكثر قطع الملابس التي تمنحك مؤشراً صادماً في بعض الأحيان عن زيادة وزنك، خصوصاً بين الفتيات، لذلك احرصوا على ارتدائه داخل المنزل بين الحين والآخر، لمراقبة وزنكم وشكل جسدكم.

البس الحزام

ارتدي ملابس العمل بين الحين والآخر



ينصح العديد من المشاهير بارتداء الحزام أثناء تناول الطعام، وذلك لمنحك الشعور بالشبع، وامتلاء بطنك، وهي من بين النصائح الفعالة لتقليل كمية أكلك للطعام.

بالتأكيد هذه النصائح تعمل على مساعدتك في مراقبة وزنك، وليس إنقاصه، يجب عليك ممارسة الرياضة المنزلية، أو مراقبة الأطعمة التي تقوم بتناولها، وتقليل تناولك للسكريات.

#بلا_حدود