الثلاثاء - 02 يونيو 2020
الثلاثاء - 02 يونيو 2020
رالف لورين
رالف لورين

«رالف لورين» تتبرع بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا

في إطار الوضع الراهن لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 اعلنت مؤسسة شركات رالف لورين، المعروفة سابقاً باسم مؤسسة بولو رالف لورين، بالتزامها بتقديم 10ملايين دولار أمريكي لمساعدة العمال والشركاء والمجتمعات التي تأثرت بتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

في هذا الإطار صرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة رالف لورين ورئيس مكتب الإبداع قائلاً: «قلب شركتنا دائماً ما ينبض بروح التعاون والتآزر، وهو ما كان مصدر إلهام لإبداعاتنا وثقتنا بأنفسنا والأهم من ذلك كله أنه كان مصدراً لدعم بعضنا البعض. وطوال الأسابيع والشهور الماضية لم تتأثر أبداً هذه الروح الرائعة». وأضاف قائلاً: «ونؤمن أنه بغض النظر عمن أنت أو من أين أنت، فنحن جميعاً مترابطون. وهو ما يجعلنا نتخذ إجراءات قوية ومهمة لمساعدة عمالنا ومجتمعاتنا خلال هذه الأزمة».

تلتزم مؤسسة شركات رالف لورين بدفع 10 ملايين دولار أمريكي وتقديمهم من خلال:

- إعطاء منح مالية من خلال مؤسسة المساعدة في حالات الطوارئ لزملاء مؤسسة رالف لورين ممن لديهم ظروف خاصة مثل الاحتياجات الطبية، أو رعاية المسنين أو الأطفال.

- المساهمة في صندوق الاستجابة للتضامن الخاص بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 والتابع لمنظمة الصحة العالمية، وبذل الجهود عالمياً لدعم الدول في منع انتشار الوباء واكتشافه والتصدي له.

- مواصلة التزامنا الذي قطعناه على أنفسنا منذ 20 عاماً لرعاية مرضى السرطان من خلال صندوق «بينك بوني» لدعم الشبكة طويلة الأمد لمؤسسات السرطان من حول العالم والتي ترعى مرضى السرطان الذين هم أكثر عرضة للإصابة بالفيروس الآن.

- تقديم هدية افتتاحية لمجلس مصممي الموضة في أميركا / صندوق أزياء فوغ لإغاثة المتضررين من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ولدعم مجتمع الأزياء الأمريكي المتضرر من انتشار هذا الوباء.

بالإضافة إلى ذلك، تبدأ شركة رالف لورين في إنتاج 250 ألف كمامة، و25 ألف ثوب من ثياب العزل الخاصة بالأطباء مع شركائنا من المصنعين الأمريكيين.

صرح باتريس لوفيت، الرئيس والمدير التنفيذي، قائلاً: «نحن ندرك أن هذه أزمة غير مسبوقة ومتعددة الأوجه، وتتطلب استجابات مختلفة باختلاف الاحتياجات والأماكن، وهذا هو السبب في أننا نقوم بتمويل أنشطة متعددة لدعم عمالنا وشركائنا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم»، وأضاف قائلاً: «ونحن نواصل سيرنا وتحركنا في هذه الأوقات الصعبة، نركز على ضرورة استمرارنا كمنارة للتفاؤل والوحدة التي طالما عمل عليها رالف لورين وعلاماتنا التجارية».

#بلا_حدود