الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تيفاني أند كو تدعم جهود التصدي لكورونا بمليون دولار

تيفاني أند كو تدعم جهود التصدي لكورونا بمليون دولار

انضمت علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co. إلى نادي العلامات والجهات الداعمة لجهود مكافحة فيروس كورونا، بتبرّعها بمبلغ مليون دولار أمريكي، حيث ستخصص المنظمة مبلغ 750 ألف دولار أمريكي لصندوق الاستجابة، للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا التابع لمنظمة لأمم المتحدة والهادف إلى دعم عمل منظمة الصحة العالمية، ومبلغ 250 ألف دولار أمريكي لدعم صندوق الاستجابة لمكافحة مرض كوفيد-19 في نيويورك. كما ستخصص تبرعات الموظفين للمنظمات غير الربحية، والتي تعنى بدعم جهود الإغاثة خلال أزمة كوفيد-19.



ويهدف صندوق الاستجابة للتضامن من أجل مكافحة فيروس كورونا لدعم عمل منظمة الصحة العالمية في تنسيق الاحتياجات الملحّة عالمياً حسب أولويتها بما يضمن جهوزية كافة الدول لمكافحة هذا الوباء، خاصة الدول ذات الأنظمة الصحية الضعيفة، حيث يدعم الصندوق مباشرة الجهود العالمية الرامية إلى مساعدة الدول، على كبح جماح وباء كورونا والتصدي له.

وسيساعد هذا الدعم في إرسال الإمدادات الأساسية للعاملين في المجال الصحي على الخطوط الأمامية وتمكين البلدان من رصد وتتبع مسار انتشار المرض، بالإضافة إلى ضمان الحصول على أحدث المعلومات الموثوقة علمياً، للوقاية من العدوى ورعاية المرضى، وتسريع تطوير اللقاحات الضرورية ووسائل التشخيص والعلاج.