الاثنين - 06 يوليو 2020
الاثنين - 06 يوليو 2020

إيلي صعب يطلق حملة دعم المصممين الواعدين في العالم العربي

بعد رصدنا لعدد من مبادرات عالم الموضة والأزياء في العالم، لمواجهة جائحة كورونا، تنطلق، اليوم، مبادرة جديدة من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لدعم المصممين الشباب من خلال حملة «فاشون تراست آرابيا» التي تتضمن الوقوف مع المبدعين والانضمام إلى دعم المواهب الشابة في الوطن العربي في هذه الأوقات غير المسبوقة.

وكتب إيلي صعب عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: «يمكن التوجه إلى fashiontrustarabia لمعرفة المزيد حول كيفية دعم هذا البرنامج من أجل مساعيك الإبداعية المتأثرة بجائحة كورونا Covid-19» وقد وضع صورة له طبع عليها: #standwithcreatives.



وأعلنت اليسا الصديقة المقربة للمصمم إيلي صعب وعائلته، عن انضمامها للمبادرة من أجل اكتشاف المواهب الخاصة بتصميم الأزياء في الوطن العربي.



ونشرت اليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة تجمعها بـ(إيلي صعب) وعلقت: «أنضم لإيلي صعب في مبادرة اكتشاف المواهب، وأنا أقف وأساند مشروع المبدعين في هذه الظروف الصعبة».

كما أعلنت نانسي عجرم، دعمها لحملة إيلي صعب، من خلال منشور عبر حسابها على إنستغرام، ورشحت أيضاً المخرجة اللبنانية نادين لبكي ونيللي كريم للانضمام لحملة المصمم إيلي صعب لدعم المصممين الواعدين في الوطن العربي.

#بلا_حدود