الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

في عيد ميلادها.. هذه أسرار أشهر عارضة أزياء في العالم جيجي حديد

تحتفل عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بعيد ميلادها الـ25، حيث تعد اليوم من بين أشهر عارضات الأزياء في العالم، إلى جانب شقيقتها بيلا حديد.

وفي هذه المناسبة، نستعرض لكم بعض المعلومات عن العارضة التي فازت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية لعام 2015 من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية:

- اسمها الحقيقي جيلينا نورا حديد، اكتسبت شهرتها بشكلٍ خاص بعد أن ظهرت للمرّة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com التي يُصنّف بها أفضل 50 عارضة أزياء.

- لها شقيقتان من أم أخرى، وهما آلانا وماريلا.

- أما والدها محمد حديد يعودُ بأصله إلى فلسطين، وهو أحد أحفاد الحاكم العربي ظاهر العمر الذي حكم القسم الشمالي من فلسطين خلال مُنتصف القرن الـ18.

- ظهرت للمرة الأولى في إعلان لعلامة «Baby Guess» في طفولتها.



- في الـ14 من فبراير عام 2014، ظهرت جيجي للمرّة الأولى في أسبوع نيويورك للموضة، حيثُ خطت بخطواتٍ واثقةٍ في عرض أزياء لـ“Desigual".

- تصدرت أغلفة فوغ لأكثر من 35 مرة في كل أنحاء العالم.



- من بين أسرار رشاقتها، اعتمادها على رياضة الملاكمة التي تصقل جسدها، كما تشرف والدتها عارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد على نظامها الغذائي.

- شاركت جيجي حديد مع أهم علامات الأزياء وأسابيع الموضة حول العالم، ومن بينها: رالف لورين، شانيل، ديور، موسكينو، إيلي صعب، فيكتوريا سيكريت، فيندي، وغيرها من العلامات الشهيرة.