السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد خبر حملها.. أجمل إطلالات جيجي حديد وزين مالك

تناقلت العديد من وسائل الإعلام الغربية والعربية نبأ حمل عارضة الأزياء ذات الأصل الفلسطيني جيجي حديد من حبيبها زين مالك، والتي احتفلت قبل أيام معه وأفراد عائلتها بعيد ميلادها الـ25.

ونجحت جيجي خلال الفترة الماضية في إخفاء خبر حملها والذي على ما يبدو في الأسبوع العشرين عن الجميع، ولوحظ عدم نشرها العديد من الصور خلال فترة الحجر المنزلي على عكس شقيقتها بيلا حديد.

ولطالما شكل زين مالك وجيجي حديد ثنائياً رائعاً بعد مرور علاقتهما بعدة أزمات من بينها الانفصال، ثم العودة مرة أخرى، وكانا مصدر اهتمام وسائل الإعلام أينما حلوا.

ولدى الثنائي سجل طويل من الإطلالات المتناسقة معاً منذ أن بدأت المواعدة بينهما لأول مرة في 2015، وفي حفل ميت غالا Met Gala خطف الثنائي الأنظار بإطلالتهما المستوحاة آنذاك من “Manus x Machina” أيّ الإنسان والموضة في عصر التكنولوجيا.



كما ظهرا على أغلفة وصفحات أهم المجلات العالمية ومن بينها فوغ، حيث تصدر الثنائي غلاف المجلة، مع جلسة تصويرية مفعمة بالرومانسية.



في أيامهما العادية يفضل الثنائي اعتماد الإطلالات العصرية والكاجوال، من سترات البومبر المطبوعة المتطابقة إلى إطلالتيهما بالأسود من الرأس لأخمص القدمين خلال نزهة خارج أوقات العمل، إليكم أروع إطلالات جيجي وزين مالك.