الأربعاء - 15 يوليو 2020
الأربعاء - 15 يوليو 2020
ياسمين صبري أول امرأة عربية تشارك في الحملة الإعلانية العالمية لكارتييه
ياسمين صبري أول امرأة عربية تشارك في الحملة الإعلانية العالمية لكارتييه

تعرَّف إلى قيمة مجوهرات ياسمين صبري

تعد النجمة ياسمين صبري من بين أكثر النجمات العربيات أناقة، والتي تحرص على اختيار أزيائها بدقة وتنسيق المجوهرات بطريقة مميزة.

ياسمين صبري التي تلعب دور البطولة في مسلسل «فرصة تانية» لم تستغنِ عن ارتداء علامتها المفضلة «كارتير Cartier» في معظم مشاهد العمل.

ومن بينها: سوار Love من الذهب الأصفر وتصل قيمته لـ23 ألف درهم إماراتي، كما أن ياسمين صبري لا تستغني عن ارتداء سوار المسمار JUSTE UN CLOU BRACELET من العلامة نفسها، والتي تصل قيمته لـ11.300 درهم إماراتي، حيث تعتمد ياسمين أسلوب التكديس أو stacking عندما يتعلق الأمر بارتدائها لأساور اليد، ومن بين الأساور الثمينة التي ترتديها ياسمين دائماً، سوار من الذهب عيار 18 قيراطاً من علامة بياجيه Piaget الفاخرة والذي تصل قيمته لـ62 ألف درهم إماراتي، مرصع بـ72 ماسة، ومزين بحجرَين من الملاكيت.

ياسمين صبري ترتدي سوارين من كارتييه وبياجيه



قبل عدة أيام نشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها في «إنستغرام» مرتديةً سلسالاً ذهبياً ناعماً من مجموعة «پانتير دو كارتييه»، مصنوعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وطلاء اللّكر الأسود، ومرصّعاً بحجر من عقيق التسافوريتي و19 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معاً 0.07 قيراط، وتصل قيمته لـ34.400 درهم إماراتي.

No Image



في إحدى جلسات التصوير ظهرت ياسمين صبري وهي ترتدي ساعة من مجموعة "بينوار ألونجيه من "كارتييه"، موديل الحجم المتوسّط، تعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة من ابتكار المُصنِّع، عيار 1917 MC. علبة الساعة والتاج المبرغل والسوار والمينا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم ومرصّع بـ 857 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق تزن معًا 11.68 قيراط. العقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق، وتصل قيمة هذه الساعة إلى أكثر من 200 ألف درهم إماراتي.

ساعة من كارتييه تصل قيمتها لأكثر من 200 ألف درهم إماراتي



وتعد ياسمين صبري أول امرأة عربية تظهر في إعلان عالمي لعلامة المجوهرات «كارتييه» وتعد إحدى سفيرات العلامة في الشرق الأوسط.

خاتم خطوبة ياسمين صبري

خاتم خطوبة ياسمين صبري

قبل إعلان خطوبة ياسمين صبري على أحمد أبوهشيمة، ظهرت ياسمين صبري بمقطع صغير على إنستغرام وهي ترتدي خاتماً بحجارة ماسية صفراء ضخمة، خاتم الألماس الأصفر والأبيض بـ5.8 قيراط من Diam Jewellery، وقال مصمِّم المجوهرات إبرهيم، ابن العائلة اللبنانية العريقة في عالم المجوهرات والأحجار الكريمة، إنّ الخاتم الشهير لم يُصمَّم خصيصاً لياسمين صبري، التي تعد ثاني امرأة تحظى بشرف وضع هذا التصميم.

أما عن سعره، فقال: نتصّور أنّ الخاتم الذي ترتديه ياسمين صبري بالذات، سعره أقلّ من 50 ألف دولار، بينما سعر الخاتم الأول الذي بيع لإحدى السيدات خارج لبنان فيتجاوز سعره الـ200 ألف دولار أمريكي.

شبكة ياسمين صبري

شبكة ياسمين صبري

خلال الاحتفال بعقد قرانهما، قدَّم أبوهشيمة لزوجته الفنانة الشابة شبكة الزواج عبارة طقم من الماس بلغ سعرها 6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى خاتم في إصبعها بتوقيع Diam Jewellery، ومواصفات من عيار 5.8 قيراط، يصل سعرها إلى 200 ألف دولار أمريكي.

#بلا_حدود