الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

حفل «ميت غالا» افتراضياً.. والنجمات يسترجعن أجمل إطلالاتهن

كان من المفترض أن يقام في أول أحد من شهر مايو، حفل «ميت غالا» السنوي الذي ينظّمه معهد الأزياء التابع لمتحف الميتروبوليتان للفنون في نيويورك. ولكن هذا الحفل أُلغي بسبب انتشار وباء كورونا على الصعيد العالمي.

وللتعويض عن غياب هذا الحدث الذي يُعد أحد أهم المناسبات العالمية في مجال الموضة، قررت إدارة متحف ميتروبوليتان، تقديم محتوى رقمي يسمح بجولة افتراضية داخل المعرض المرافق، عادةً للحفل والذي يحمل هذا العام عنوان «حول الوقت: الموضة والمدة» About Time: Fashion and Duration ويتحدّث عن تطوّر الأزياء بين 1870 و2020.

A post shared by Met Gala (@themetgalaofficial) on



وأطلقت مجلة «فوغ» تحدّي #MetGalaChallenge الذي دعا المشاركين إلى استعادة أبرز إطلالات النجوم في حفلات Met Gala السابقة باستخدام أدوات وإكسسوارات متوفرة في المنزل.

فيما شاركت بعض النجمات صوراً من ليلة الأزياء الكبيرة خلال السنين الماضية، مثل: كايلي وكيندال جينر، هايلي بالدوين وبيلا حديد.

بينما فضلت النجمة جوليا روبرتس، ارتداء فستان أسود والوقوف بالقرب من حوض الاستحمام، عوضاً عن مشاركتها لأي صور من مشاركاتها في الحفل.

ونشرت كايلي أيضاً، بعض الصور على خاصية القصص على «إنستغرام» ذكرت خلالها قصة فستانها الأسود، حيث لم يكن من المفروض أن يكون في الفستان سحاب، لكن الفستان تمزق قبل وقت خروجها بوقت قليل، بسبب وزنها الذي اكتسبته بعد الولادة بثلاثة شهور، ولكنهم وجدوا حلاً للمشكلة قبل الوصول إلى الحفل.



بالإضافة إلى عارضة الأزياء هايلي بالدوين التي تألقت بفستان أليكساندر وانغ باللون الوردي الرائع في السنة الماضية



واستذكرت أيضاً بيلا حديد إحدى صورها من حفل ميت غالا السنوي.