الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كمامات وقائية بأسلوب عصري أنيق من مرمر حليم

تعمل المصممة المصرية مرمر حليم، المقيمة في دبي، على تسخير إبداعاتها لنشر الوعي بشأن فيروس كورونا المستجد، فبعد مبادرتها لتصنيع الألبسة والأقنعة الطبية الواقية للطاقم الطبي في دبي، بدأت مرمر أيضاً في إنتاج معدات العناية الشخصية من خلال تصميم مجموعة من الكمامات الوقائية بأسلوب عصري وفني لم يخلُ من الغرابة بعض الشيء.

وحول هذه التصاميم تقول مرمر حليم: «أحببت أن أبدأ بإنتاج الكمامات الوقائية لعدم رغبتي بارتداء الكمامات الطبية التي أقوم بشرائها من الصيدليات، وشعوري بالملل منها، لذلك قررت تصميم هذه الكمامات لكن بأسلوب عصري، وفقاً للشروط الصحية المتعارف عليها دولياً لتصنيع الكمامات، ويأتي الكمام مع 5 فلاتر يمكن استبدالها بعد كل استخدام».

ولاقت كمامات مرمر حليم رواجاً واسعاً بين مشاهير التواصل الاجتماعي، وبينهم مقدمة البرامج والفاشونيستا السعودية العنود البدر، وخبيرة الجمال ومقدمة البرامج جويل مردينيان وابنتها، وعدد من نجمات التواصل الاجتماعي.

وتتوفر الكمامات حصرياً عبر موقع مرمر حليم الإلكتروني، حيث قامت بإنتاج 49 تصميماً مختلفاً، حمل بعضها صوراً غريبة، وأخرى كلمات ملهمة باللغتَين: العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى رسومات بوجه ضاحك لعكس تعابير الوجه المختفية تحت الكمامة.