الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

سيرين عبدالنور في «سهرانين معاكم بالبيت» إطلالات أنيقة بروح عصرية

رغم عدم لحاقها بالسباق الدرامي لرمضان 2020 إلا أن النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، استطاعت أن تحجز لها مقعداً بين مشاهدي الأعمال الرمضانية، وبرامج المسابقات من خلال تقديمها لبرنامج «سهرانين معاكم في البيت» إلى جانب النجم المصري أحمد فهمي، حيث شكَّلا ثنائياً خفيف الظل في البرنامج الذي يعرض على شاشة قناة MBC.

وكعادتها بدت سيرين عبدالنور بكامل أناقتها وجمالها في البرنامج من خلال اعتمادها على أزياء عصرية، تنوعت ما بين الكاجوال، والأنيقة، والستايلات الرمضانية المحتشمة، حيث أشرف خبير المظهر سيدريك حداد على تفاصيل إطلالتها في البرنامج.

التركيز على البدلات



تعد البدلات من بين أبرز تيارات الموضة لهذا العام، لذلك لم تنسَ سيرين عبدالنور اختيارها في برنامج «سهرانين معاك بالبيت» والتي تليق بها كثيراً، واختارت سيرين «البدلة العصرية» في أكثر من حلقة، ونوعت ما بين البدلات ذات الستر الطويلة أو القصيرة.

إطلالات رمضانية



وُفِّقت سيرين عبدالنور كثيراً في اختيار أزياء رمضانية محتشمة خلال حلقات البرنامج، وتحديداً في الحلقة الـ16 في برنامج سهرانين معاكم بالبيت، جمبسوت باللون الأسود ونسّقت معه عباية مطرّزة باللون الذهبي، كما أضافت إلى لوكها أكسسوار شعر تناغم مع إطلالتها ككل، كما اختارت في إحدى الحلقات جمبسوت حريرياً باللون الأحمر القاتم.

أزياء كاجوال

لم تخلُ اختيارات سيرين عبدالنور من الأزياء العصرية الكاجوال، حيث اختارت في أكثر من حلقة الجينز أو الجمبسوت الدنيم، أو السراويل التي تم تنسيقها مع التيشرتات القطنية.