الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020

حقائب دينا الشربيني في «لعبة النسيان» تثير الجدل.. وهذه قيمتها الخيالية!

ما زالت دينا الشربيني تحصد نجاحها المتواصل في مسلسل «لعبة النسيان» المعروض على شاشة MBC مصر، واستطاعت للعام الثاني على التوالي أن تنجح في عمل بطولي بعد مسلسلها العام الماضي «زي الشمس».

والمتابع للعمل سينتبه إلى التنوع الكبير في اختيارات دينا الشربيني للحقائب، حيث وجد كثيرون أنه من الطبيعي أن تقوم دينا بارتداء حقائب من علامات فاخرة مثل: ديور ولويس فويتون، بسبب تأديتها لدور زوجة رجل ثري في مسلسل «لعبة النسيان».

وأثار هذا الأمر حفيظة المشاهدين والمتابعين للعمل، حيث وجد كثيرون أن سعر حقائبها يوازي ميزانية العمل نفسه، خصوصاً أن بعض الحقائب وصل سعرها إلى ما يقارب 10 آلاف درهم إماراتي.

تعرفوا إلى علامات حقائب دينا الشربيني في «لعبة النسيان».. وأسعارها:

حقائب من لويس فويتون louis Vuitton



ارتدت دينا الشربيني في مسلسل «لعبة النسيان» مجموعة حقائب كثيرة ومتعددة التصاميم حملت توقيع علامة لويس فويتون louis Vuitton الراقية.

ومن بينها حقيبة Monogram Canvas من لويس فويتون على كتفها، وهي الحقيبة الأيقونية التي تحمل شعار العلامة المتميز، من الجلد الفاخر مع القفل الذهبي، أجمل ما في هذه الحقيبة أنها تناسب كل الأوقات بالذات الإطلالات الكاجوال الصباحية، ونسّقتها دينا أو رقية مع قميص من الدنيم الأزرق،

حقيبة مجوهرات دينا الشربيني في لعبة النسيان



بالإضافة لحقيبة ظهر Monogram Palm Spring PM من لويس فويتون التي يصل سعرها إلى 2210 دولارات أمريكية.

ظهرت دينا في مشهد من العمل حيث تؤدي شخصية رقية وهي ممسكة بحقيبة مجوهراتها من علامة لويس فويتون المنقوشة باللوغو الشهير، ويصل سعره إلى 1590دولاراً أمريكياً.

حقائب من ديور

Dior

إلى جانب علامة لويس فويتون الشهيرة، لم تتخلَ دينا الشربيني عن حقائب ديور Dior الباريسية الشهيرة، وحملت دينا حقيبة Oblique Embossed Saddle، الأكثر مبيعاً العام الماضي، لدى العلامة الشهيرة، ويبلغ سعرها 3900 دولار أمريكي.

حقيبة ديور



بالإضافة لحقيبة Oblique Jacquard Saddle من ديور باللون العنابي، وتعد من بين التصاميم الأيقونية للدار، ويبلغ سعرها 3350 دولاراً أمريكياً.

كما اختارت في بعض مشاهد العمل حقيبة Lady Dior المفضلة لدى الفاشوونيستات وبلغت قيمتها 4700 دولار أمريكي.

حقيبة Sunset Black and Pearl من سان لوران

Sunset Black and Pearl



حقيبة أيقونية أخرى من علامة سان لوران، تجمع بين الجلد الأسود والأبيض في مزيج مذهل، مع السلسلة الذهبية لحمالة الكتف، نسّقتها رقية مع توب من الدانتيل الأسود وسراويل قماشية. تصلح هذه الحقيبة الكلاسيكية للمساء والنهار على السواء، تصل قيمتها لـ1630 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 600 درهم إماراتي تقريباً.

حقيبة Boy من شانيل

Chanel-Classic-Double-Flap-Quilted-Medium-Black-Lambskin-Silvertone-Studio-1

لا غنى لعاشقات الموضة عن هذه الحقيبة الأيقونية الكلاسيكية من شانيل، من الجلد الأسود الفخم وملمس التويد المتميز للعلامة، اختارتها رقية أو دينا مع إطلالة رسمية بالتايور الكلاسيكي.

حقيبةClassic Flap من شانيل

حقيبة كلاسيكية أخرى من شانيل بملمس التويد، مع السلسلة المعدنية وشعار العلامة الأيقوني، نسقتها دينا مع الفستان المخملي وسترة جلدية.

حقيبة GG Marmont Matelasse من غوتشي

حقيبة خصر من غوتشي ارتدتها دينا الشربيني في لعبة النسيان

عقدت دينا الشربيني حول خصرها حقيبة غوتشي من الجلد الوردي التي درجت منذ عامين، ناسبت إطلالتها الكاجوال بالدنيم الأزرق والتوب الحمراء، وتبلغ قيمة حقيبة الخصر من غوتشي 1150 دولاراً أمريكياً.

حقيبة Ville Top Handle من بالنسياغا

211965676_blk_in



حملت دينا بشخصية رقية حقيبة بالنسياغا السوداء بتصميمها الانسيابي وحجمها المتوسط مع شعار العلامة بالأبيض مع إطلالة كاجوال بالجينز والتوب البيضاء، وتصل قيمة الحقيبة إلى 1685 دولاراً أمريكياً.

وإلى جانب الحقائب، نسَّقت دينا حمالات جلدية عريضة من العلامات المختلفة، والمزيّنة باللوغو الشهير، مثل حمالة فيندي البنية مع طبعة الزهور الملونة، وحمالتَي كريستيان ديور باللونَين الأسود والأخضر، تصل قيمة البعض منها إلى 600 دولار أمريكي.

#بلا_حدود