الجمعة - 29 مايو 2020
الجمعة - 29 مايو 2020

نادين قانصوه تصمم ساعة محدودة الإصدار بالتعاون مع «غاغا ميلانو»

وحّدت نادين قانصوه، مؤسِسة علامة بلعربي الإقليمية للمجوهرات، جهودها مع علامة غاغا ميلانو الإيطالية للساعات لابتكار ساعة محدودة الإصدار تناسب الرجال والنساء.

تتوفر الساعة حصرياً على موقع www.ounass.com وأُطلق عليها اسم حياة كما تمّ تصميمها بشكلٍ مميز يجمع التصاميم الإبداعية الكلاسيكية من غاغا ميلانو وعالم الخط العربي المذهل الذي تُعرف به نادين قانصوه. اشتهرت نادين باستخدام مصطلحاتٍ باعثة على التفاؤل والإيجابية في تصاميمها مثل كلمة «الحياة» وقد أطلَقت على الساعة اسم «حياة» بما أنّ الحياة تتمحور بكل بساطة حول اللحظات التي نعيشها.

نُقشت على القرص الأسود من كل ساعة أحرفٌ عربية باللون الأخضر بخط نادين، فأضفت عليها لمسةً استثنائية فيما حُفر أفق دبي على ظهر العلبة.

صُممت ساعة «حياة» لتناسب أذواق الرجال والنساء على حدٍّ سواء وتتميز بحزامها الأسود الرفيع والأنيق وبكلتها سهلة الاستخدام وبألوانها المحايدة من الأسود والذهب الوردي والأخضر كما تتوفر منها 100 ساعة فقط على مستوى العالم.

وتعليقاً على كيفية إرساء هذا التعاون، تقول نادين: «أعشق علامة غاغا ميلانو فساعاتها تجسد الحرفية العالية وأروع مظاهر التقاليد والإبداع في الابتكار والتصاميم العصرية والبساطة غير المتكلفة، ناهيك عن السمات والقيم التي تتميز بها العلامة والتي تتوافق مع فلسفتي كمصممة. روبن توميلا صديقٌ مقرب لي منذ فترةٍ طويلة لذا كان لا بدّ من أن يبصر تعاوننا النور وقد حان الوقت لذلك. تمّ تصميم ساعة (حياة) خصيصاً للشخص العصري الذي يقدّر قيمة الحفاظ على الإرث ولا يخشى التغيير».

الساعة ستطلق حصرياً عبر أوناس



تتوفر ساعة «حياة» حصرياً على موقع Ounass.com مقابل 5460 درهماً إماراتياً.

مواصفات الساعة:

سماكة العلبة – 11 ملم

مادة العلبة – البرونز الأحمر المطلي بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار

مادة الإطار – معالَجة بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار

الحركة – كوارتز

مقاومة للماء – لغاية 10 وحدات ضغط جوي (عمق 100 متر)

ظهر العلبة - مثبّت بالبراغي

نادين قانصوه

وُلدت نادين قانصوه في بيروت وتقيم في دبي وهي مصورة فوتوغرافية مشهورة ومصممة مجوهرات فاخرة حائزة على عدة جوائز، كما تُعتبر سفيرة الهوية العربية المبدعة إلى العالم. تبقى رسالة نادين المتمثلة في التعبير عن أفكارها حرفياً باللغة العربية، راسخةً في جذور العلامة سواء من خلال مجوهراتها النفيسة المستوحاة من الخط العربي أو أعمالها الفنية المبهرة التي تجسد أسلوب الحياة المعاصر في الشرق الأوسط.

كما حازت نادين على شهادتين من الجامعة اللبنانية الأمريكية في مجالَي فنون التواصل وتصميم الإعلانات. وقد وضع معرض «عرّبني» Arabize Me أيضاً الأسس الثابتة لعلامة «بلعربي» التي تشكّل إحدى أبرز علامات الموضة المحلية في المنطقة. تشتهر العلامة بسماتها الجمالية الراقية التي تجمع ما بين المعادن النفيسة والأحجار الكريمة والخط العربي المنمّق، وتولد تصاميمها من رحم عشق نادين للتصميم الغرافيكي وأعمال الكولاج ورغبتها في التعبير عن معنى الانتماء العربي الحق إلى العالم الراهن. وقد اكتسبت العلامة شهرةً في أوساط عشاق الموضة بدءاً من نجوم البوب وصولاً إلى أرقى المتاجر والمجلات حول العالم.

غاغا ميلانو

تُعتبر غاغا ميلانو علامةً رائدة في صناعة الساعات كما تواكب آخر صيحات الموضة وتجمع بطريقة مميزة ما بين التصاميم الحديثة والكلاسيكية، بحيث تشكّل علامة صاعدة تعكس شخصية طاغية. تتميز ساعات هذه العلامة بوفرة أطراف التوصيل فيها وبتاجها المثبّت عند الساعة 12 وأرقامها الكبيرة والمتميزة وألوانها الرائعة التي تعكس شخصية مؤسسها روبن توميلا المرحة. أحدث روبن توميلا بروحه الخلاقة والمحبّة للتنوّع علامةً فارقة في عالم الساعات في غضون 15 عاماً، فأضفى على هذا المجال لمسته الاستثنائية التي لا تشبه سواها معوّلاً على أفكار مبدعة.

#بلا_حدود