السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020

فستان ياسمين صبري يجمع النجمات.. هذا سعره

في بعض الأحيان، قد ترتدي إحدى النجمات فستاناً سبق أن اعتمدته نجمة أخرى في إحدى المناسبات. قد تكون عملية التنسيق مختلفة بينهما، إلّا أن اللجوء إلى الفستان عينه يضع النجمتين في منافسة قوية على لقب صاحبة أجمل لوك في هذا التصميم!

وهذا ما حصل مع بعض النجمات اللاتي اعتمدن فستان ياسمين صبري من علامة دولتشي أند غابانا، ومن بينهن الإعلامية سهير القيسي، والممثلة والكويتية أمل العوضي التي اتهمها البعض بتقليد ياسمين صبري، واعتماد نفس حركة التصوير.

ياسمين صبري

ياسمين صبري



خلال شهر رمضان نشرت ياسمين صبري صورة تجمعها بزوجها أحمد أبوهشيمة في حديقة منزلهم، وهي ترتدي فستاناً من علامة دولتشي أند غابانا المفضلة لديها، الفستان الصيفي يتميز بقصّة الصدر، الطيات ونقشة الورود التي زيّنته بالكامل، ويبلغ سعر الفستان 1915 جنيهاً استرلينياً.



كما نسقت ياسمين صبري حذاء نيود من علامة كريستيان لوبوتان، فيما اعتمدت مكياجاً ناعماً، وشعراً مصففاً بطريقة طبيعية.

أمل العوضي



بالأمس نشرت النجمة والمذيعة الكويتية أمل العوضي صورة لها بنفس الفستان عبر حسابها على إنستغرام، واتهمها بعض المتابعين بتقليد ياسمين صبري، واعتماد نفس حركة التصوير، لكن أمل ردت على البعض بأنها من قامت بارتداء الفستان أولاً خلال تصوير أغنية «يلي أحبك موت» إلى جانب النجم ماجد المهندس، لكنها لم تقم بنشر أي صور خاصة بالكليب بسبب تأخر طرحه نتيجة جائحة كورونا، الأمر الذي دفع البعض للرد عليها بعدم الرد أو التبرير خصوصاً أن الفستان من علامة تجارية متوافرة للجميع.

سهير القيسي

سهير القيسي



في عيد الفطر 2020، نشرت سهير القيسي صورة لها معتمدة فستاناً من Dolce & Gabbana، قامت بتنسيقه مع حذاء من علامة سيرجيو روسي.

أما فيما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاختارت سهير القيسي تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الأوان الزهرية وأحمر الشفاه اللامع.

#بلا_حدود