السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
فوز الفهد
فوز الفهد

أجمل أزياء باللون الأزرق.. من وحي النجمات

اللون الأزرق من بين الألوان المسيطرة على الأزياء الصيفية لهذا العام، خصوصاً بعد أن أعلن معهد «بانتون» المتخصص في تحديد موضة الألوان في كل سنة، أن اللون الأزرق الكلاسيكي Classic Blue هو لون سنة 2020.

كما لاحظنا اتجاه العديد من النجمات والفاشونيستات لارتداء أزياء باللون الأزرق الكلاسيكي، الذي يعتبر من بين الأوان الباردة والملائمة لفصل الصيف.

الأزرق الكلاسيكي هو لون يوحي بالهدوء والتفاؤل، ويزيد من بالثقة بالنفس، فهو يعكس عمق ولا نهائية السماء خلال المساء كما يعزز التعمق في التفكير والتواصل مع الآخرين.

أما في مجال الموضة، فيعتبر هذا اللون من الألوان المحببة لدى معظم مصممي الأزياء، فهو لون أنيق وراقٍ، كما أنه من أكثر الألوان التي تفضلها النساء، وقد برز هذا اللون بقوة في عروض أشهر مصممي الأزياء، وخاصة في عرض كل من إيلي صعب وزهير مراد.

فستان صيفي من علامة Andamane



وقبل مدة اختارت النجمة ياسمين صبري فستاناً باللون الأزرق من علامة اليزابيتا فرانكي بسعر 416 يورو، الفستان ذو الكتف المكشوف تميز بقصته الطويلة، والضيقة من ناحية الخصر، وفتحة متوسطة الطول.

فستان ياسمين صبري من علامة اليزابيتا فرانكي



بينما اختارت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد فستاناً باللون الأزرق في أحدث جلسة تصوير من علامة مايكل كورس، بالإضافة للفاشونيستا العراقية شهد التي اختارت فستاناً صيفياً بطبعة ذهبية.



المدونة شهد بفستان صيفي باللون الأزرق

#بلا_حدود