الاثنين - 10 أغسطس 2020
الاثنين - 10 أغسطس 2020

ديالا مكي.. أناقة ملفتة بلمسة خارجة عن المألوف

ديالا مكي وأحمد فلوكس، تصدر اسميهما التريند ليلة أمس بعد إعلان خبر ارتباطهما بعلاقة عاطفية عبر حساب النجم المصري في إنستغرام، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، حيث لم يوضح الطرفان بعد كيفية تعارفهما على بعض خصوصاً مع جائحة كورونا، وإغلاق معظم مطارات العالم، وتوقف بعض رحلات الطيران.

ديالا مكي المذيعة في قناة دبي، حيث شاركت في تغطية العديد من الأحداث المتعلقة بالموضة والأزياء حول العالم، كما أجرت مقابلات مع العديد من نجوم هوليوود ومصممي الأزياء، من بينهم: جورج كلوني، وهيو غرانت، وسوزان ساراندون، ونيكول كيدمان، وكايت بلانشيت، وشارون ستون، وإيلي صعب، وجورجيو أرماني.

ديالا مكي في جلسة تصوير

وأطلقت سلسلة الأفلام الوثائقية عن دور الأزياء وتاريخ نشأتها، خاصة: شانيل وديور وبياجيه وبولغاري.

أزياء ديالا مكي

تتميز ديالا مكي بحس رفيع عندما يتعلق الأمر بالأزياء، حيث تختار دائماً ما يليق بها، وتتميز بحسها الخارج عن المألوف، لكن بلمسة عصرية مميزة، حيث تتبع خطوط الموضة بما يتلاءم مع شخصيتها، حيث أصبحت اليوم مصدر إلهام العديد من الفتيات في العالم العربي.

ديالا مكي في إحدى جلسات التصوير

خلال أسبوع الموضة في نيويورك، اختارت ديالا مكي إطلالة لعرض توم فورد من توقيع الدار نفسها، حيث امتزجت الألوان ما بين البرتقالي والفوشيا.

ديالا مكي في عرض توم فورد

وما بين الكاجوال والأنيق تتميز ديالا مكي بحس أنيق حتى عندما يصل الأمر للسجادة الحمراء، حيث تألقت من أزياء جورج حبيقة عدة مرات خلال تغطيتها لمهرجان كان السينمائي.

ديالا مكي في مهرجان كان السينمائي

#بلا_حدود