الجمعة - 10 يوليو 2020
الجمعة - 10 يوليو 2020
No Image

بأقراط لا تتجاوز 5 جنيهات.. هذه تفاصيل أحدث إطلالة لـ«كيت ميدلتون»

بعد أن اعتدنا عليها بالظهور خلال الفترة الماضية عبر تطبيق «zoom» في العديد من الاجتماعات، وذلك بسبب تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي في المملكة المتحدة، قررت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الظهور للعلن في مناسبة اجتماعية.

وبالتزامن مع أسبوع «دور رعاية الأطفال» زارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دار The Nook بالقرب من نورويتش، لتنخرط في أنشطة زراعة الحديقة بنفسها مع العائلات والأطفال، واختارت النباتات مثل الخزامى والغيرانيوم وعباد الشمس والفريز خصيصاً لدورها في إيقاظ الحواس.

إطلالة كيت ميدلتون كانت مثالية ومتناغمة مع أجواء الحدائق والنباتات المُبهجة، كما حرصت على إرسال رسالة هامة من خلال ملابسها، حيث حرصت على اختيار الفستان من علامة «Faithfull»، الذي تميز بنقشة الأزهار التي تعتبر دارجة جداً لفصل الصيف، كما غلب عليه اللون الليلكي.

كيت ميدلتون بأحدث إطلالة



هذه هي المرة الأولى التي تطل من خلالها كيت ميدلتون بهذه العلامة، التي تأسست في بالي عام 2012 على يد صديقتين أسترالية والأخرى نرويجية، ويجري تصنيعها وإنتاجها وفقاً لمعايير أخلاقية دقيقة باستخدام التقنيات المحلية اليدوية.

نسقت كيت ميدلتون الفستان مع حذاء إسبادريل باللون البيج من علامة Russell & Bromley، وارتدت أقراطاً دائرية بقيمة 5 جنيهات استرلينية من متجر Accessorize.

No Image

#بلا_حدود