الاحد - 09 أغسطس 2020
الاحد - 09 أغسطس 2020
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني

جورجيو أرماني سفيراً للسياحة العالمية

بعد الجهود المضنية التي بذلها المصمم الإيطالي جورجيو أرماني للحد من جائحة كورونا،

نظراً لتسخيره كافة إمكانيات وموارد مجموعة أرماني لخدمة بلاده خلال الوباء، عُيّن سفيراً خاصاً للسياحة المسؤولة لمنظمة السياحة العالميّة UNWTO.

وفي أول زيارة رسمية لمسؤولي مُنظمة السياحة العالميّة بعد رفع قيود الحظر والسفر، توجّهوا إلى إيطاليا وأشاروا إلى استجابة جورجيو أرماني السريعة لوباء كورونا، حيث حوّلت مجموعة Armani Group في شهر مارس جميع مواقع التصنيع الإيطالية الأربعة الخاصة بها لإنتاج ملابس طبية للاستخدام مرة واحدة لمقدّمي الرعاية الصحية.

جورجيو أرماني تعهّد بتقديم 1.25 مليون يورو للحماية المدنية الإيطالية ومجموعة من المستشفيات والمؤسسات، ليرتفع دعمه ويصل إجمالي التبرعات إلى 2 مليون يورو، كما وجّهت أيضاً مُنظمة السياحة العالمية الشكر البالغ للمُصمم بسبب حفاظه على جميع وظائف العاملين خلال الأزمة.

قدم جورجيو ارماني العديد من المساعدات المالية لإيطاليا خلال جائحة كورونا

تصف منظمة السياحة العالميّة في بيانها جورجيو أرماني بأنه «مرجع عالمي» لتصاميمه وإبداعاته الخالدة وكذلك لالتزامه العميق بالمسؤولية الاجتماعية واحترام البيئة، وأضافت أن علامته للأزياء مستوحاة من المفهوم والاقتناع بأن الاستدامة تعني تأسيس نظام قادر على الصمود عبر الزمن، مع احترام جميع الموارد والوعي بأن مستقبل الأجيال القادمة يعتمد على اختيارات اليوم.

من جهته قال جورجيو أرماني: «يسعدني حقاً أن أُكرَّم بهذه الطريقة من قبل منظمة تعتقد أنه يجب تشجيع الناس على رؤية جمال العالم بطريقة محترمة ومسؤولة، لقد كان الشعور بالمسؤولية تجاه مجتمعنا هو الذي ساعد بلدي في التغلّب على هذا الوباء المُرعب، وهذا ما دفعني إلى تأدية دوري الصغير في مساعدة أولئك الذين شاركوا في مكافحة الفيروس ومُحاربة التحديات الاقتصادية التي فرضها».

#بلا_حدود