الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

من قلب لبنان.. جورج حبيقة يطلق مجموعته «كوتور» الجديدة

من قلب لبنان.. جورج حبيقة يطلق مجموعته «كوتور» الجديدة

مجموعة جورج حبيقة

بعد أن اعتاد عرض مجموعته في عاصمة الأضواء والأناقة باريس، لم يتردّد المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة في أن يخوض أولى تجاربه الافتراضية في عرض مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020-2021 من لبنان. فقد اختار جورج مدينة طرابلس، وتحديداً معرض رشيد كرامي، الذي يمكن اعتباره إرثاً تاريخياً وجمالياً معمارياً متميّزاً ومنصة ممتازة لعرض وتجربة استثنائية لا تشبه سواها.

«سيدتي الرئيس» أو «Madame president» هي اسم المجموعة الجديدة التي أطلقها حبيقة افتراضياً، أطلت العارضات بفساتين سهرة فخمة، غلب عليها التطريز، والأحجار اللامعة والبراقة التي تناثرت على الفساتين بأسلوب أنيق.



المرأة العربية لها مكانة خاصة لدى المصمّم جورج حبيقة Georges Hobeika وهو يسعى في كل تشكيلة إلى تقديم رؤيته المتميّزة التي لا تشبه سواها، من حيث الألوان والنقشات والقصّات، ليبرز أنوثتها في المقام الأول وجمالها وقوة شخصيتها.

ولأن المجموعة خاصة بخريف وشتاء 2020-2021 تنوعت الأقمشة ما بين الفرو، والمخمل، والريش الذي ما زال مصاحباً لنا حتى الموسم القادم.



أما مسك الختام فكان مع إطلالة العروس بفستانها الأبيض الكلاسيكي للغاية وزخرفات الزهور على الطرحة من القماش الأبيض الشفّاف الفخم للغاية.