الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
كيت ميدلتون تدعم الموضة المستدامة في عدة إطلالات - جيتي
كيت ميدلتون تدعم الموضة المستدامة في عدة إطلالات - جيتي

كيت ميدلتون تحاكي نهج الموضة المستدامة بعدة إطلالات

تعتبر دوقة كامبردج كيت ميدلتون من محبي التسوق، وتمزج خزانتها بين مشترياتها الحديثة وفي نفس الوقت تدعم كيت نهج الاستدامة وحماية البيئة وتحتفظ بملابسها القديمة المفضلة لديها والتي ارتدتها في عدة مناسبات رسمية في السابق.

ويعتبر هذا التكتيك تقليداً مستعاراً من الملكة إليزبيث الثانية وكذلك الأميرة آن، حيث يمتلك أعضاء العائلة المالكة مجموعة رائعة من الملابس، ويستثمرون جيداً القطع التي تحاكي الموضة المستدامة والتي يمكن ارتداؤها عدة مرات.

ويلبي أسلوب كيت ميدلتون المستدام متطلبات الكوكب في الحد من ظاهرة التلوث التي تعد حاجة ماسة في وقتنا الحالي.

إطلالات كيت المستدامة

ظهرت ميدلتون الأسبوع الماضي خلال توجهها مع الأمير وليام دوق كامبريد إلى الملكة إليزابيث في King's Lynn للاحتفال بالذكرى الـ72 لإنشاء هيئة الرعاية الصحية البريطانية، وفقاً لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون بإطلالة تحاكي نهج الاستدامة - جيتي



وارتدت ميدلتون فستاناً أنيقاً تميز بالنقشات وبياقة بيضاء أنيقة مصنوع خصيصاً لأجلها من ماركة Beulah الفاخرة في لندن، وهي ماركة أزياء تديرها ناتاشا روفوس إيزاك، صديقة العائلة، وتهدف إلى دعم ضحايا الاتجار الجنسي في الهند، وتصنع جميع أزيائها بشكل مستدام وذلك باستخدام خامات عضوية أو مستدامة أو قابلة لإعادة التدوير.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاكي بها كيت ميدلتون الموضة المستدامة، حيث ظهرت الشهر الماضي أيضاً خلال إحدى زيارتها الرسمية لإحدى المؤسسات الخيرية التي ترعاها مرتدية فستاناً بتصميم صيفي جميل بطبعات تميز بطبعات من الزهور من تصميم Faithfull the Brand، والذي يشتهر بالفساتين الصيفية المصنعة من المواد الأولية المستدامة في إندونيسيا.

كيت ميدلتون بفستان مصنوع من الخام المستدام - جيتي



كما ظهرت في مناسبة تعميد الطفل آرتشي ابن ميغان ماركل الصيف الماضي من تصميم ستيلا مكارتني التي تتبع ذات النهج.

إطلالة كيت ميدلتون بحفل تعميد الطفل آرتشي أيضاً من الخام المستدام - الرؤية



كما تتعامل كيت ميدلتون مع علامات تجارية عدة تتبع نهج الاستدامة كـ Ghost وAltuzarra.

ولا يقتصر نهج موضة الاستدامة لدى كيت ميدلتون على شراء الأزياء المصنعة من العلامات التجارية المستدامة، بل لطالما تعيد الظهور بأزيائها القديمة التي ظهرت بها عدة مرات، وذلك للحد من إتلاف الملابس في مكب النفايات والتي تؤثر بشكل سلبي على البيئة.

إطلالات متكررة

وفي فبراير الماضي تألقت كيت ميدلتون بفستان باللون الأبيض مرصع بالأزهار الذهبية من ألكساندر ماكوين لحضور حفل توزيع جوائز البافتا ولم تكن المرة الأولى التي تظهر بها كيت بهذا الفستان، بل ارتدته أول مرة في عام 2012، وذلك تماشياً مع قواعد الحفل لهذا العام التي تشجع على إعادة ارتداء ملابس قديمة أو استئجار الملابس لهذه المناسبة.

كيت ميدلتون بإطلالة مكررة بحفل جوائز البافتا - جيتي



كيت ميدلتون بإطلالة مكررة بحفل جوائز البافتا - جيتي



وفي مارس الماضي ارتدت كيد ميدلتون أثناء زيارتها لإيرلندا معطف أوفوايت من علامة ريس Reiss سبق أن ارتدته قبل 12 عاماً، وتحديداً في عام 2008.

كيد ميدلتون  بإطلالة مكررة خلال زيارتها لإيرلندا - جيتي



كيد ميدلتون  بإطلالة مكررة خلال زيارتها لإيرلندا - جيتي



كيد ميدلتون  بإطلالة مكررة خلال زيارتها لإيرلندا - جيتي

#بلا_حدود