الاحد - 27 سبتمبر 2020
الاحد - 27 سبتمبر 2020

أهم النصائح لتجديد خزانتك هذا الموسم

مع بداية كل موسم، تتغير خطوط الموضة، ويجب علينا اختيار بعض القطع للتجديد من خزانتنا، لكن هذا الأمر يعني تكدس بعض الملابس، والقطع القديمة التي لم نعد نرتديها، فكيف تجددين خزانتك لهذا الصيف مع تنوع التصاميم؟

اختاري ما يناسب شكل جسمك

نسقي القميص الأبيض بعدة أساليب

ظهور موضة معينة لا يعني اللهاث وراء اختيارها، يجب دائماً اختيار ما يتلاءم مع شخصيتنا، وشكل جسمنا، لهذا الموسم تكثر الفساتين الصيفية ذات نقشات الأزهار، والتي تعتبر دارجة ومريحة في الوقت ذاته، لكن لا تكثري من اختيارها حتى لا تصابين بالملل.

الألوان المحايدة كالأبيض والبيج من بين الألوان الدارجة أيضاً لموسم الصيف، لذلك يمكنك اختيار القطع بهذه الألوان، والتي يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة سواء للخروج مع صديقاتك أو حتى الذهاب للعمل أو في نزهة.

تخلصي من القطع القديمة

No Image



نصيحة قدمتها أوبرا في برنامجها منذ زمن، تخلصي من القطع التي لم تقومي بارتدائها منذ 6 شهور! نعم عزيزتي فالقطع التي مر عليها مدة 6 أشهر وقمتِ بتخزينها بحجة خسارة وزنك، أو لارتدائها في مناسبة ما عليكِ التخلص منها فوراً، والتبرع بها لأقرب صندوق تبرعات أو جمعية خيرية، حيث سيساعدك هذا الأمر في إدخال قطع جديدة لخزانتك.

لا تشتري كل شيء دفعةً واحدة!

No Image



كي لا تصابين بالملل أو تكديس الأغراض، لا تشتري كل الملابس أو الإكسسوارات دفعة واحدة، حيث تتجدد تيارات الموضة كل موسم، وما تعتمدينه هذا الصيف، قد لا يمكنك اعتماده الصيف القادم.

أعيدي تنسيق الملابس

جربي إعادة تنسيق الملابس



من بين الأسباب التي تدفعنا لشراء ملابس جديدة، هو شعورنا بالملل من ملابسنا الموجودة في خزانتنا حالياً، ولتجنب تكديس ملابس جديدة، جربي إعادة تنسيق الملابس، على سبيل المثال القميص الأبيض الذي كنتِ تقومين بارتدائه للعمل، جربي تنسيقه مع الجينز وحذاء رياضة، كما يمكنك اعتماد التيشرت مع التنانير أيضاً أو السراويل القماشية.

#بلا_حدود