الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020

أشهر 4 نجمات يمتلكن علامات أزياء

لم يعد الفن هو الباب الوحيد الذي تعتمد عليه النجمات في تحصيل المال، وتحقيق ثروة، ومزيد من الشهرة والنفوذ، حيث اتجهت العديد من النجمات إلى عالم الموضة والأزياء، وإنشاء علامات تجارية خاصة بهن.

ومن بين هؤلاء النجمات:

علامة «فينتي» من ريهانا

No Image



حملت علامة ريهانا للأزياء الفاخرة اسم «فينتي» وهي بالشراكة مع مجموعة «إل. في. إم. إتش» المالكة لشركة «لوي فيتون»، وتقدّم فيها النجمة تصاميم عصريّة تعنونها الألوان المحايدة، وسترات الدينم، كما تضم عدداً من الإكسسوارات، والنظارات الشمسيّة الضخمة التي تظهر بها بين حين وآخر.

سارة جيسيكا باركر

اشتُهرت النجمة سارة جيسيكا باركر بأناقتها اللافتة، خصوصاً مع سلسلة مسلسلها الشهير «الحب والمدينة»، وفي عام 2014 قررت سارة إطلاق خط الأحذية الخاص بها، بالتعاون مع رئيس ماركة «مانولو بلاهنيك»، جورج مالكيموس، وأطلقت عليه اسم خط «إس جي بي».

سارة جيسيكا باركر أطلقت أول متجر لها في مانهاتن



وقبل أيام افتتحت باركر متجرها الأول للأحذية في مانهاتن الذي ضم تصاميمها الخاصة، حيث أبدت رضاها الشديد بافتتاح متجرها الجديد الواقع بين الجادة الخامسة والسادسة بمانهاتن.

سارة جيسيكا باركر



وتأتي تصاميم العلامة بتأثيراتٍ واضحة من نهجها الخاص بالموضة والذي يتّسم بكونه جريئاً ومتطوراً في خطوطه، كما تتضمن مجموعاتها قطعاً تناسب كل امرأة على اختلاف أسلوبها، من أحذية الساتان بالكعب العالي واللون الأصفر المفعم بالحيوية، إلى الجزمات المصنوعة من جلد الثعبان، وحتى أحذية الباليه المسطّحة بالمظهر المعدني اللمّاع.

كاتي بيري

من المعروف أن النجمة كاتي بيري تميل لكل ما هو غريب ومثير للجدل عندما يتعلق الأمر بمظهرها، فهي عاشقة للألوان الفاقعة والزاهية، والتي تعكس شخصيتها المرحة.

كاتي بيري



وقبل 3 سنوات، قررت كاتي دخول عالم تصميم الأحذية، والتي صمّمتها بالتعاون مع مجموعة غلوبال براندس Global Brands وهي الشركة ذاتها خلف JLo by Jennifer Lopez، David Beckham، Juicy Couture.

katyperryshoes



تراوح أسعار هذه الأحذية ما بين 59 دولاراً الى 299 دولاراً، حيث قامت بتصميم العديد من الأحذية بطريقة هندسية مبتكرة، لتناسب أذواق الجميع.

فيكتوريا بيكهام

نجمة الفرقة الأشهر على الإطلاق في تسعينيات القرن الماضي «سبايس غيرلز» وزوجة لاعب كرة القدم الأمريكي ديفيد بيكهام، قررت خوض مجال التصميم من خلال امتلاكها لعلامتها الخاصة «فيكتوريا بيكهام».

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بدأت في 2007 بتصميم فساتين وعرضت عملها الأول في أسبوع الأزياء في نيويورك بوجود أكبر النقاد والمصممين والكاتبين والصحافة والكل أُعجب بتصاميمها.

في عام 2012 كُرِّمت في بلدها بريطانيا بجائزة «أفضل مصممة أزياء نسائية» في حفل توزيع الجوائز العالمية.

تتميز تصاميم فيكتوريا بالبساطة وعدم التكلف، وشاركت عدة مرات في عرض تصاميمها في أسابيع الموضة العالمية.

من تصاميم فيكتوريا بيكهام

#بلا_حدود