الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020

إطلاق خط أحذية ريهانا بالتعاون مع أمينة معادي

شغف ريهانا بعالم الموضة والأزياء لا ينتهي، فبعد إطلاقها لخط مستحضرات التجميل الخاص بها، وخط الأزياء، قررت مؤخراً التعاون مع المصممة الأردنية ذائعة الصيت أمينة معادي التي أصبحت أحذيتها المفضلة لدى العديد من المشاهير وعاشقات الموضة حول العالم.

حيث شوهدت ريهانا لمرّات عدّة متألّقة بتصاميم Amina Muaddi، وفي هذه التشكيلة الحصرية التي ستبصر النور اليوم ستترجم أفكارها الجديدة إلى موديلات الأحذية التي تحبّ أن تحصل عليها بأسلوب Amina.

أعلن عن تعاون أمينة المعادي مع ريهانا في أواخر عام 2019، وقد نشرت المصممة الأردنيّة الشابة صورة تجمعها مع ريهانا أثناء العمل على هذه المجموعة عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام وكتبت: كان من دواعي سروري أن أعمل على مجموعة الأحذية هذه مع علامة فنتي، أتمنى أن تعجبكم بقدر ما أعجبتنا.

التصميم الجديد

بدأت أمينة معادي علامة الأحذية التي تحمل اسمها في أغسطس 2018، بعد أن كانت المؤسسة الشريكة لعلامة أوسكار تاي في السابق، وسرعان ما وحدت أحذيتها ذات الكعب المميّز طريقاً إلى إطلالات النجمات، اختارت ريهانا منها عدّة تصاميم من ضمنها الحذاء الأنيق ذو المقدّمة الشفافة والمرصع بالكريستال اللامع، والصندل الأسود بالكعب القصير والذي اختارته النجمة لإطلالاتها في الحملة الإعلانيّة للملابس الداخلية من علامة فنتي.

#بلا_حدود