الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020

كم مرة اختارت كيت ميدلتون نقشة «بولكا دوت» في أزيائها؟

تعتبر كيت ميدلتون من بين الأميرات التي يحرص كثيرون على رصد إطلالاتها في المناسبات العامة، ومقارنتها بأزياء الأميرة ديانا، التي تعتبر مصدر إلهام كبير لدوقة كامبريدج، ومن الواضح تأثرها الكبير بأناقة الأميرة ديانا، التي كانت وما زالت أيقونة الموضة في كل زمان.

الأمر الذي ترك تأثيره الواضح على كيت ميدلتون، وميلها للاختيارات الكلاسيكية التي تليق بها كثيراً وبمنصبها، لكن لوحظ على الدوقة اختيارها لنقشة محددة، تطغى على العديد من إطلالاتها الرسمية، وهي نقشة «بولكا دوت» التي اختارتها في أحدث إطلالة لها.

كيت متأثرة بالأميرة ديانا

حيث شاركت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في إطلاق المُبادرة التعليمية الجديدة التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية بعنوان Tiny Happy People، وهو مشروع يهدف إلى توفير مواد رقميّة مجانية لدعم الآباء في تربية الأبناء من فترة الحمل حتى سن الرابعة.

أطلت كيت بفستان كلاسيكي بنقشة «بولكا دوت» التي تعتبر من بين النقشات المفضلة للدوقة، ولوحظ ارتداؤها لهذه النقشة في العديد من المناسبات الرسمية.

وتكونت إطلالاتها من فستان منسدل بكمين طويلين ومربوط من الخصر بحزام من القماش ذاته، وهو من علامة إيمليا ويكستيد Emilia Wickstead، نسّقته مع حذاء إسبادريل باللون النيود من علامة كاستنير Castaner.

اللافت في طلّتها لون الشعر الجديد الحيوي، حيث اعتمدت خصلات شعر كثيرة باللون الكراميل الذهبي، مع خصلات قصيرة حول الوجه.

وهذه ليست المرة الأولى التي تختار كيت ميدلتون نقشة «بولكا دوت» الكلاسيكية، حيث شوهدت بها من خلال فستانها الأزرق الشهير لدى خروجها من المستشفى بعد ولادة طفلها الأول الأمير جورج حيث اختارت تصميماً من «جيني بيكهام».

No Image

وفي العديد من المناسبات الرسمية اختارت كيت تصاميم مختلفة بنقشة «بولكا دوت» تنوعت ما بين القمصان والفساتين الكلاسيكية والتي تسير من خلالها على نهج والدة زوجها الأميرة ديانا.

No Image



No Image

#بلا_حدود