الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

في عيدها الـ56.. أجمل أزياء ساندرا بولوك التي حملت بصمة عربية

في عيدها الـ56.. أجمل أزياء ساندرا بولوك التي حملت بصمة عربية

ساندرا بولوك بتصميم فستان من إيلي صعب

ساندرا بولوك تلك النجمة التي تألقت في أدوار عدة، واشتهرت في الفيلم الشهير «Speed»، وفيلم «The proposal» وغيرها من الأفلام التي وضعتها في مكانة نجمات الصف الأول في هوليوود.

حيث لقبت ساندرا بولوك بمحبوبة أمريكا america's sweetheart، وتعتبر شخصية لها تقدير من الجميع مميزة بحضورها وبأخلاقها ومبدعة بعطائها تشارك الجميع متألقة ومتوهجة بحضورها خفيفة الظل ورقيقة تلمس القلب والأذن بلطف!

وفي عيد ميلادها المصادف اليوم، حيث تحتفل النجمة الحاصلة على الأوسكار عام 2010 عن دورها في فيلم «The blind side» بعيدها الـ56، حيث نرصد لكم أجمل الأزياء التي قامت باختيارها على السجادة الحمراء، وحملت توقيع المصممين العرب.

بين إيلي صعب وزهير مراد

مما لا شك فيه أن المصممين العرب استطاعوا أن يكونوا ضمن المصممين الأكثر طلباً لدى نجمات هوليوود، وأصبح من الطبيعي رصد تصاميمهم على السجادة الحمراء في هوليوود، وغيرها من المناسبات الفنية العالمية، وذلك بفضل تصاميمهم الفريدة، والتي تختلف كثيراً عن بصمة المصممين الأجانب.

حيث اشتهر كل من إيلي صعب وزهير مراد بالاهتمام بأدق التفاصيل، وتصنيع الأقمشة التي تميز تصاميمهم عن بقية المصممين.

والنجمة ساندرا بولوك من بين النجمات اللاتي وقع اختيارهن على بعض تصاميم المصممين العرب، ومن بينهم إيلي صعب وزهير مراد.

في عام 2018، وخلال الترويج لفيلم «oceans 8» اختارت ساندرا بولوك إطلالة براقة وأنيقة من زهير مراد تمثلت بجمبسوت، ونجحت يومها في أن تهيمن على السجادة الحمراء باعتبارها النجمة التي تؤدي الدور الرئيسي في هذا الفيلم.



كما اختارت في جولة ترويجية أخرى للفيلم فستاناً مزداناً بالريش، ومطرزاً يدوياً حمل توقيع إيلي صعب.



وفي عام 2013، وتحديداً في حفل توزيع جوائز الأوسكار، اختارت بولوك فستاناً باللون الأسود من تصميم إيلي صعب أيضاً.