الجمعة - 14 أغسطس 2020
الجمعة - 14 أغسطس 2020
No Image

«كاجوال شيك» مجموعة العيد الجديدة من «هاش ديزاين»

أعلنت «هاش ديزاين»، العلامة التجارية التي اشتهرت بتصميماتها المميزة والفريدة من نوعها عن إطلاق مجموعة العيد للاحتفال بهذا الموسم، حرصاً منها على مواصلة النجاح الذي حققته مع مجموعاتها السابقة. وصممت المجموعة الجديدة التي تحمل اسم «كاجوال شيك» «Casual Chic» خصيصاً لعيد الأضحى، حيث استوحيت من الروح الإفريقية الحرة بالنمط البوهيمي المريح.

وتستخدم هذه المجموعة المميزة والحديثة عدداً من أنواع الأقمشة، مثل الكتان والمنسوجات الناعمة، مع الحرص على الانسيابية عند القطع والطيات. وتم تعزيز بعض قطع المجموعة أيضاً بلمسات رائعة من التطريز الأنيق، إلى جانب توفير خيارات من العبايات لتقترب كثيراً من خطوط الملابس العملية وذلك عن طريق إبراز الغرز الخام. وتتزين المجموعة بألوان متعددة، بما في ذلك الأزرق والزيتوني ودرجات الباستيل، مما يضمن توفير شعور هادئ ومريح للنساء اللواتي يرغبن في الاحتفال بهذا العيد بمظهر أنيق وشعور مريح في الوقت نفسه.

No Image



وقالت فاطمة الهاشمي، المؤسسة والشريكة في علامة «هاش ديزاين»: «لقد راعينا في هذه التشكيلة الشعور الاحتفالي بالعيد، مع ضمان الراحة. لذا.. قدمنا هذه المجموعة الرائعة بتصميمات متطورة لضمان ظهور المرأة بإطلالة مثالية. ويمكننا القول إن تصميم «كاجوال شيك» قد تم بعناية فائقة، من خلال اعتمادنا على مزيج مناسب من القماش والألوان والتصاميم، لتكون بحق مناسبة تماماً للاحتفالات».

وتعتبر الأقمشة المختارة بعناية والخطوط الجميلة والحرص على التفاصيل من العناصر الأساسية التي تقوم عليها العلامة التجارية لتعزيز التسوق الواعي عند البحث عن أفضل الأزياء، مع التناغم التام مع احتياجات الموضة للنساء في الإمارات. وتعتبر «هاش ديزاين» علامة تجارية تركز على تقديم قطع مميزة وحصرية تتوافق مع أحدث اتجاهات الموضة.

#بلا_حدود