الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020

أجمل أزياء النجمات خلال عيد الأضحى

تألقت العديد من النجمات خلال عطلة عيد الأضحى بإطلالات متجددة، عكست فرحة العيد التي جاءت مختلفة بعض الشيء، وعلى عكس العيد الماضي، حيث لامسنا فرحة، وإطلالات مع بدء العودة للحياة الطبيعية بالتدريج، والحفل الذي أُقيم ثاني أيام العيد في أوبرا دبي والذي جمع النجم حسين الجسمي والنجمة يارا، فيما قدمته الإعلامية السعودية لجين عمران.



ولهذه المناسبة اختارت لجين فستان سهرة باللون العنابي من تصميم زينة زكي، فيما اختارت النجمة يارا فستاناً باللون الفضي من علامة «لابورجوازي» حيث أشرف خبير المظهر سيدريك حداد على إطلالاتها.

يارا



زفاف فاليري أبوشقرا

فيما انشغل عالم التواصل الاجتماعي بزفاف ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبوشقرا، والتي اختارت لهذه المناسبة فستان فينتاج من توقيع دار ديور، والذي صمم خصيصاً لها.

زيّن الفستان المصنوع من قماش الميكادو بالتطريزات الذهبية والفضية التي اتّخذت شكل سنابل القمح وهي رمز الحظ السعيد لدار ديور.

زفاف ملكة جمال لبنان فاليري ابوشقرا



وفي هذا الحفل تألقت أيضاً نجمة «خمسة ونص» اللبنانية سينتيا عصام بإطلالة حملت درجات اللون الوردي، وكانت من الإطلالات الملفتة خلال حفل زفاف فاليري أبوشقرا.



المغنية شذى حسون اختارت لعيد الأضحى زياً عربياً باللون الأسود من الدانتيل تكون من قطعتين.



بينما اختارت الفاشونيستا العنود البدر الملقبة بـ«فوزازا» فستاناً باللون الأسود أيضاً من مجموعة «H&M» الجديدة والتي أشرفت على تصميمها المصممة اللبنانية ساندرا منصور، وذلك في أول تعاون مع مصممة عربية.



#بلا_حدود