الاثنين - 21 سبتمبر 2020
الاثنين - 21 سبتمبر 2020
كايلي جينر
كايلي جينر

في عيدها.. تعرف على أغلى مقتنيات كايلي جينر

تحتفل كايلي جينر اليوم بعيدها الـ 23، والتي اعتبرت العام الماضي أصغر مليارديرة عصامية في العالم، لكن «فوربس» قامت بحذفها من القائمة، متهمةً إياها بتضخيم قيمة شركتها التجميلية، حيث تقدر ثروتها اليوم بأقل بقليل من 900 مليون دولار أمريكي.

واشتهرت كايلي بالبذخ، وصرف مبالغ لاقتناء أغلى الحقائب والساعات والسيارات أيضاً، لكن قد يكون لديها عشق كالعديد من الفتيات للساعات الثمينة، والحقائب محدودة الإصدار من علامة «هيرميس Hermes».

ساعة باتيك فيليب مرصعة بالألماس

ساعة باتيك فيليب



شوهدت كايلي جينر وهي ترتدي ساعة ماسية من علامة «باتيك فيليب Patek philippe»، من الذهب الأبيض وعيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ 1334 ماسة، تبلغ قيمتها التقديرية 426296 دولاراً أمريكياً.

ساعة كارتييه ماسية

كارتييه



من بين الساعات الثمينة التي تمتلكها كايلي جينر ساعة من علامة «كارتييه cartier» من مجموعة Ballon bleue، مرصعة بـ1318 ماسة، تتميز بتحرك الألماس داخل المينا، وتبلغ قيمتها أكثر من 300 ألف دولار أمريكي.

ساعة رولكس ماسية

رولكس



كما تمتلك جينر ساعة ماسية من علامة رولكس Rolex من الذهب الأبيض عيار 18، تبلغ قيمتها 204780 دولاراً أمريكياً.

حقيبة Hermès White Himalayan Niloticus Crocodile Birkin بجلد التمساح

No Image



تعتبر هذه الحقيبة من بين أثمن حقائب بيركين والمصنوعة من جلد التمساح الأبيض، حيث بيعت في مزاد في هونغ كونغ بسعر 379 ألف دولار.

كايلي تمتلك واحدة من العائلة ذاتها وسعرها يتراوح بين 65000 و85000 ألف دولار أمريكي، وليس ثمة حقيبتان من بيركين بجلد التمساح بتصميم مماثل ما يجعل كل منهما فريدة من نوعها ولا مثيل لها!

No Image

#بلا_حدود