الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021

تعددت التصاميم والهدف واحد.. أجمل صور الملكات والأميرات بالكمامة

أصبحت الكمامة اليوم جزءاً لا يتجزأ من المظهر الخاص بنا، خصوصاً مع فرض ارتدائها إلزامياً في العديد من الدول، وظهور العديد من التصاميم المختلفة والأنيقة، إلى جانب الطبية منها.

ولم تكن الأميرات والملكات حول العالم بعيدات عن الالتزام بارتداء الكمامة خلال المناسبات المختلفة اللاتي ظهرن بها، بعد تخفيف قيود العزل، والحجر المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا.

كيت ميدلتون

ومن بينهن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي بيعت بالكامل بعد أحدث ظهور لها الأسبوع الماضي خلال زيارتها لإحدى الجمعيات الخيريّة في مدينة شفيلد في المملكة المتحدة أخيراً، وخلال زيارتها تلك تألقت بفستان أبيض ناعم بتصميم كلاسيكي من علامة شوزانة، ولكن اللافت في إطلالتها هذه كان اختيارها للكمامة القماشيّة المطبعة من علامة أمايا.

كمامة كيت ميدلتون نفذت بعد ارتداؤها

عادت كيت لارتداء الكمامة القماشية نفسها في إطلالة أخرى اليوم التالي عند زيارتها لجنوب ويلز مع الأمير ويليام، وتألقت بفستان صيفي يزدان بالطبعات الموردة.

ودائماً ما تحرص كيت على اختيار قطع أزياء أو إكسسسوار ذات رسالة أو مغزى، فالكمامة المصنوعة من القطن من علامة أمايا يتم التبرع بنسبة 30% من عائداتها لمنظمة الصحة الوطنية التي تدعم المؤسسات الصحية في بريطانيا، حيث نفذت الكمامة بعد أقل من أسبوع من ظهور كيت ميدلتون بها.

الملكة رانيا

ظهرت الملكة رانيا خلال لقائها أعضاء الجمعية الملكية للتوعية الصحية في شهر يونيو، بلوك كلاسيكي أنيق مع لمسة من العصرية، والتي تميزها كثيراً، حيث حرصت خلال هذا اللقاء على ارتداء الكمامة الطبية.

الملكة رانيا بالكمامة

كما ظهرت لاحقاً إلى جانب ابنتها وهي ترتدي الكمامة الطبية، التي تفضلها على غرار الكمامات القماشية.

الملكة ماتيلدا

على عكس بقية أميرات وملكات أوروبا، فإن ملكة بلجيكا ماتيلدا تفضل تنسيق كمامتها مع ألوان ملابسها، وظهرت في أكثر مناسبة رسمية وهي ترتدي الكمامة القماشية متطابقة مع ألوان ملابسها.

ملكة بلجيكا ماتيلدا



الملكة ماتيلدا



No Image Info



كاميليا



أميرة موناكو تشارلين

#بلا_حدود