الخميس - 22 أكتوبر 2020
الخميس - 22 أكتوبر 2020

ما بين إيفانكا وميلانيا ترامب.. من بدت الأجمل باللون الأبيض؟

يعد اللون الأبيض من بين الألوان المحايدة التي تحمل معاني ودلالات جميلة، فهو رمز للنقاء والوضوح، كما يعتبر اللون الأبيض كلاسيكياً بامتياز، ومثالياً لفصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة، ولا شك في أن الملابس البيضاء تعطي إطلالة مميزة وأنيقة للمرأة العصرية.

لهذا السبب، تختار معظم النجمات الملابس البيضاء لإطلالات النهار والمساء على حد سواء، لأن هذا اللون فرصة مثالية للتمتع بإطلالة منعشة في الموسم الحار.

وخلال الفترة الماضية ظهرت أقوى سيدتين في البيت الأبيض وهما: ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وابنته ومستشارته الخاصة إيفانكا ترامب في اللون الأبيض، حيث حرصت كلٌ منهما على اختياره وارتدائه وفق أسلوبها الخاص.

لكن من بدت الأجمل والأكثر أناقة به؟

ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب



في إحدى المناسبات التي حضرتها ميلانيا رفقة زوجها دونالد ترامب، أمس الأربعاء، ظهرت عارضة الأزياء السابقة ذات الـ50 عاماً بإطلالة بيضاء تكونت من سترة بيضاء، نسقتها مع تنورة بنفس اللون، وزينتها بحزام حمل نقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود، حيث بدت ميلانيا غاية في الأناقة من خلال اختيارها هذه البدلة من علامة «مايكل كورس» الأمريكية، وتصل قيمتها إلى 2195 دولاراً أمريكياً.

ميلانيا اختارت اللون الأبيض في هذه المناسبة المهمة بالتحديد، وهي مرور 100 عام منذ حصول المرأة على حق التصويت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعتبر اللون الأبيض المرتبط تاريخياً بحركة حق المرأة في التصويت.

إيفانكا ترامب



أصبحت إيفانكا ترامب رمزًا للأناقة لدى النساء في جميع أنحاء العالم وألهمت الكثيرات بمظهرها الكلاسيكي والأنيق، وخلال الشهر الماضي، ظهرت إيفانكا في إحدى الحملات الخاصة بالبيت الأبيض مرتدية اللون الأبيض أيضاً، وتمثلت إطلالاتها من خلال تنورة ميدي بيضاء مطوية مع حزام مطابق من قبل المصممة إميليا ويكستيد، وقميص بأكمام منفوخة، وحقيبة شانيل Chanel بيضاء اللون بلغت قيمتها 3640 جنيهاً استرلينياً.

اختارت ايفانكا حقيبة شانيل

#بلا_حدود