الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

البدلات الرجالية تسيطر على أزياء النجمات في البندقية

بمشهد تغلب عليه الكمامات، انطلقت فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، في دورته الـ77، بحضور كوكبة من النجوم على رأسهم كيت بلانشيت رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، التي أطلت على السجادة الحمراء ببدلة رجالية كعادتها، حيث تميل لاختيار البدلات الرجالية بشكلٍ عام على السجادة الحمراء.

كيت اختارت في اليوم الأول سروالاً أبيض اللون بقصّة الخصر العالي، مع قميصٍ أبيض كلاسيكي من جيورجيو أرماني Giorgio Armani ونسّقتهما مع سترة طويلة باللون الكحلي، وحملت بيدها حقيبة Tote جلدية سوداء من علامة فالنتينو Valentino ما جعل الإطلالة تبدو بسيطة للغاية، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المشدود ونظارة شمسية سوداء من فالنتينو أيضاً، وبالتأكيد كانت الكمامة جزءاً من إطلالتها.

No Image Info



كيت لم تكن الوحيدة التي اختارت البدلة الرجالية، حيث اختارت زميلتها النجمة الإيطالية آنا فوغليتا عندما أطلت على السجادة الحمراء للمهرجان ببدلة رجالية أشبه ببدلات التوكسيدو، تكونت من سترة سوداء قصيرة، وسروال أسود، وقميص أبيض.

No Image Info



ولم يكن اختيار النجمة للبدلة على السجادة الحمراء فقط، بل أيضاً لحظة وصولها للمهرجان، حيث ارتدت بدلة باللون البيج تلاءمت مع أجواء الصيف.

No Image Info



البدلات الرجالية بشكلٍ عام تعد موضة دارجة لهذا الموسم، وتزخر العلامات التجارية اليوم بالبدلات المناسبة لفصلي الصيف والشتاء على حدٍ سواء، ويمكن ارتداؤها بأكثر من أسلوب، والدمج بين الكلاسيكي والرياضي في الوقت ذاته.

No Image Info



جدير بالذكر أن مهرجان البندقية أقدم مهرجان سينمائي في العالم، أول حدث سينمائي ذي حجم دولي يقام منذ بداية الأزمة الصحية العالمية، بعد إلغاء أهم المهرجانات، وبينها مهرجان كان، المنافس المباشر له، في مايو الفائت.

No Image Info



#بلا_حدود