الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022

صديقة كريستيانو رونالدو وريا أبي راشد الأكثر أناقة في البندقية السينمائي!

تستمر فعاليات مهرجان البندقية في دورته السابعة والسبعين، بمشاركة العديد من النجوم، مع تزايد الإجراءات الاحترازية وتقليل أعداد الحضور لتجنب انتشار عدوى كورونا. وبالرغم من هذه القيود المشددة، تشهد السجادة الحمراء الكثير من الإطلالات المتنوعة، لكن يغلب عليها سمة البساطة وعدم المبالغة في معظم الأحوال.

واحتلت صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغوز، اهتمام وسائل الإعلام حول العالم، بعد إطلالتها المثيرة والأنيقة خلال فعاليات السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، حيث اختارت فستان ساتان باللون الأوفوايت عكس بشرتها البرونزية الجذابة، مع فتحة طويلة وصلت أعلى الساق.



وشاركت جورجينا متابعيها بمقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام»، لدى وصولها إلى مقر مهرجان البندقية السينمائي، الذي انطلقت النسخة الـ77 له، ليلة الأربعاء الماضي، بحضور رؤساء المهرجانات السينمائية الكبرى، لدعم المهرجان الذي يقام في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا.



أما الإعلامية ريا أبي راشد، فقد لفتت أنظار الجميع إليها، بعد رشاقتها غير المسبوقة، حيث تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، بفستان أنيق من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة، نسقت معه حذاءً من كريستيان لوبوتان، ومجوهرات من علامة «Yeprem».



فيما اختارت في فعالية أخرى فستاناً بلون تركواز، مزيناً بالشراشيب، من علامة «lavish Alice»، ونسقته مع حذاء وردي فوشيا من كريستيان لوبوتان.



إطلالات متنوعة

شهدت السجادة الحمراء للمهرجان العديد من الإطلالات اللافتة للأنظار، ومن بينها إطلالة النجمة فانيسا كيربي خلال حضورها عرض «Pieces of A Woman»، حيث اختارت فستاناً من دار «فالنتينو» ينسدل مستقيماً طويلاً في قصّات حادة نظيفة، طويل الكمّين مع ياقة مرتفعة، مكشوف من الخلف من مجموعة الحياكة الراقية لربيع وصيف 2020، وخلال جلسة التصوير للفيلم، اعتمدت فستاناً باللون الأسود من دار فالنتينو متوسط الطول مع شق جانبي.



عضوة لجنة التحكيم كيت بلانشيت، اختارت إعادة تدوير أحد التصاميم التي تألقت به من قبل، وتحدياً عام 2018، وذلك أثناء تسلمها جائزة «القيادة»، حيث اعتمدت بذلة بنقوش اللونين الأحمر والبرتقالي من علامة دريس فان نوتن Dries Van Noten.