السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

سنتيا صاموئيل وستيفاني صليبا تتألقان في البندقية.. وانتقادات تطال إحداهما

سنتيا صاموئيل وستيفاني صليبا تتألقان في البندقية.. وانتقادات تطال إحداهما

النجمتان ستيفاني صليبا و سنتيا صاموئيل تتئلقان في البندقية - الرؤية

أطلت نجمات لبنان الشابات ستيفاني صليبا وسنتينا صاموئيل في اليوم القبل الأخير من مهرجان البندقية بدورته الـ77.

فقد توافد أشهر الممثلين ونجوم السينما من جميع أنحاء العالم إلى مدينة البندقية الإيطالية لحضور مهرجان البندقية السينمائي الاستثنائي الذي يطل في زمن جائحة كورونا.

وتألقت النجمتان بإطلالات أنيقة وجريئة إلا أن الجمهور لم يؤيد إطلالة ستيفاني صليبا إلى حد ما، حيث خطفت الأضواء كل من الممثلتين سينتا صامويل وستيفاني صليبا على السجادة الحمراء لفيلم "Nomadland”.

واختارت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا فستاناً من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مرصعاً بالأحجار ويأخذ «ستايل» الطبقات من الناحية اليسرى ومفتوحاً من منطقة الصدر والفخذ.



وتعرضت ستيفاني بسبب إطلالتها الجريئة لوابل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن تصميم الفستان مبالغ فيه ولا يليق بها.



ومن الناحية الجمالية اختارت ستيفاني تسريحة الشعر المنسدل، وزينت أذنيها بأقراط ألماسية بارزة، واختارت مكياج العيون القوي الذي تناسب مع ملامحها الواضحة.



أما الممثلة الشابة سنتيا صاموئيل فاختارت فستاناً من تصميم المصمم اللبناني عبود جمال جاء باللون الأزرق وبنمط الطبقات المتتالية «الكشكش» وبفتحة من عند الفخذ.



واختارت سنتيا تسريحة الشعر الناعم التي تتناسب مع قصة شعرها، وطبقت المكياج الناعم على وجهها.



يذكر أن النجمة سنتينا صاموئيل قد شاركت إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار في مسلسل من الآخر من إنتاج شركة الصباح إخوان والذي من المتوقع أن يتم عرضه في سبتمبر الجاري.



أما النجمة ستيفاني صليبا فكان آخر أعمالها مسلسل «الساحر» إلى جانب النجم السوري عابد فهد ومن إنتاج شركة isee media ومن المتوقع أن يكون هناك جزء آخر للعمل في رمضان المقبل.