الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مع اختتامه.. أجمل إطلالات ريا أبي راشد في البندقية السينمائي

أسدل الستار ليلة أمس على فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في نسخته الـ77، وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وخلال أيام المهرجان تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد بعدة إطلالات ساحرة، استطاعت من خلالها أن تخطف الأنظار ليس بسبب أناقتها فقط، بل برشاقتها غير المسبوقة.

اختيارات موفقة

خلال أيام المهرجان اختارت ريا أبي راشد أكثر من إطلالة حملت توقيع مصممين عرب وأجانب، وأشرف على اختياراتها خبير المظهر اللبناني سيدريك حداد، الذي ساعد في إحداث نقلة نوعية في إطلالات ريا خصوصاً بعد خسارتها الواضحة لوزنها، الذي ساعدها كثيراً في اختيار فساتين أبرزت رشاقتها، خصوصاً بعد تشكيك المتابعين بخضوعها لعملية تجميل، حيث لم يكن الأمر أكثر من اتباعها لحمية صحية.



من بين الإطلالات الملفتة لريا خلال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي فستان أسود بفتحة طويلة من تصميم جورج حبيقة، ومجوهرات من علامة «Yeprem»، ولم يكن هذا التصميم الوحيد الذي اختارته ريا أبي راشد من توقيع جورج حبيقة، حيث وقع اختيارها على فستان باللون الأبيض، ومطرز بالفضي، حيث بدا التصميم كلاسيكياً وملائماً لأجواء البندقية الساحرة.



أما إطلالتها الثانية فارتدت فستاناً ملفتاً طويلاً باللون التركواز الفاتح واتسم التصميم بصيحة الكتف الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، وحمل التصميم توقيع مصمم الأزياء رامي القاضي.



فيما تألقت بفستان صيفي تميز بصيحة الشراشيب، وكان من اختيار الستايلست مايا وليمز، حيث تألقت بفستان متوسط الطول حمل توقيع Lavish Alice.



واختارت قبل أيام فستاناً باللون الأسود من توقيع علامة «أرماني Armani»، فيما اختارت تسريحة الشعر المبلل، ومكياجاً من العلامة نفسها.



وخلال أيام المهرجان استطاعت ريا إجراء لقاءات عدة مع ضيوف المهرجان لصالح برنامج «سكوب مع ريا» ومن بينها لقاء مع عضوة تحكيم المهرجان كيت بلانشيت، والنجم المصري أحمد مالك، وغيرهم من نجوم المهرجان.

https://www.instagram.com/p/CEzurrYhGhh/