الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020

بحضور 36 شخصاً.. انطلاق أولى عروض أزياء أسبوع نيويورك للموضة!

رغم كل المآسي والكوارث حول العالم، وتفشي فيروس كورونا، إلا أن هذا لم يمنع منظمي أسبوع نيويورك للموضة من الانطلاق بموعده المتعارف عليه، في إطار فعاليات ربيع وصيف 2021.

حيث تم الإعلان عن فعالياته من قبل مجلس مصممي الأزياء الأمريكي The Council of Fashion Designers of America من تاريخ 13 إلى 16 سبتمبر 2020.

وبسبب تفشي فيروس كورونا ستكون العروض عبارة عن مزيج بين العروض المباشرة، والافتراضية، ليتمكن عشاق الموضة حول العالم من متابعة الحدث.

وبحضور 36 شخصاً فقط، انطلقت أولى عروض أزياء أسبوع نيويورك لربع 2021 وسط أجواء صيفية واستوائية من خلال عرض Jason Wu.

No Image



وعن المجموعة قال المصمم: «إن العالم بحاجة لمزيد من الجمال والتفاؤل»، ومن هنا انطلقت مجموعته التي تبعث على الأمل من خلال تصاميمه بألوان ربيعية منعشة، سيطر عليها اللون الأزرق والبنفسجي الفاتح، بالإضافة للون الأبيض.

No Image



جايسون استوحى المجموعة من خلال عطلة له في ربوع المكسيك، وهو المكان الذي يسمّيه المصمّم «home away from home» حيث مشت العارضات على ممرّ خشبي بين أشجار النخيل والنباتات الخضراء الاستوائية وصوت الموج في الخلفية.

No Image



No Image



تصاميم الفساتين الخفيفة والطويلة والغنية بالنقشات إلى جانب شورت البرمودا مع القميص بالكمين القصيرين أو الكروب-توب سيطرت على المجموعة، فيما حضرت تصاميم الجمبسوت المناسبة للسهرات.

#بلا_حدود