الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لماذا اختارت كيت ميدلتون علامة «Beulah London» في أحدث إطلالة؟

لماذا اختارت كيت ميدلتون علامة «Beulah London» في أحدث إطلالة؟

كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها

تثبت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون يوماً بعد يوم أنها سفيرة للأناقة، والإنسانية في الوقت ذاته، حيث تسير بخطى واثقة على نهج الأميرة ديانا.

وفي أحدث إطلالة لها مع زوجها الأمير هاري، التي زارا من خلالها عدداً من الجهات الرسمية في لندن، لتقديم الشكر والدعم للمؤسسات التي انخرطت في مُساعدة المُجتمع خلال جائحة كورونا، ومن بينها مركز لندن بريدج للتوظيف، ومركز لندن الإسلامي، لتنتهي الزيارة بمخبز بيرك لين في شرق لندن، للمشاركة في صنع خبز البيغل الشهير.



إطلالة كيت ميدلتون حازت العديد من الإشادات الإيجابية، ليس بسبب اختيارها الأنيق، أو نقشة الأزهار-التي تميل إليها كثيراً- وإنما بسبب الرسالة السامية للعلامة التي قامت كيت باختيارها، وهي علامة Beulah London، وهي إحدى العلامات البريطانية الشهيرة والصديقة للبيئة، والتي يتم تصنيعها في الهند، وهي ملك الليدي ناتاشا روفوس صديقة الدوقة.



حيث تخصص العلامة 10% من جميع الأرباح لمُساندة ضحايا الاستغلال الجنسي من النساء.

كما حرصت كيت ميدلتون على ارتداء الكمامة الواقية من علامة Amaia سبق واختارتها من قبل في إحدى المناسبات، في إشارة منها لأهمية ارتداء الكمامة لكبح انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة للتشجيع على الأزياء المستدامة، والتي يمكن إعادة استخدامها مرة أخرى عوضاً عن الكمامات الطبية التي يتم التخلص منها بعد كل استخدام.