الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أجمل أزياء النجمات في اليوم الوطني السعودي

احتفلت المملكة العربية السعودية، يوم أمس، باليوم الوطني الـ90، وسط احتفالات عامرة، حيث استعدت المملكة لهذا الحدث من خلال إقامة عدد من الحفلات الفنية والغنائية لأبرز نجوم الطرب العربي، وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث أقيمت الحفلات بدون جمهور.

وأحيت النجمة الإماراتية أولى حفلاتها في هذه المناسبة على مسرح الجوهرة في جدة، حيث اختارت «لوك» شرقياً، ومستوحى من التقاليد الخليجية الأصيلة، واختارت أحلام ثوباً أبيض يعرف في الكويت والعراق تحديداً بالثوب الهاشمي، الثوب الشفاف مع بطانته البيضاء مطرز بالخيوط الذهبية، وتزينت أحلام بطقم مجوهرات مستوحى من الثقافة الإماراتية أيضاً.



أما النجمة السعودية داليا مبارك التي أحيت الحفل الثاني لليوم الوطني السعودي، فاختارت فستاناً باللون الفضي بكمين طويلين، ورقبة عالية من توقيع المصمم اللبناني صادق ماجد.



فيما تألقت المذيعة السعودية ومقدمة برنامج «صباح الخير يا عرب» سارة مراد بجلابية باللون الأبيض مطرزة بالأخضر من علامة «زركش» السعودية.



وفي مشاركتها بتهنئة السعوديين، نشرت العنود البدر الملقبة بفوزازا صورة عبر حسابها على «إنستغرام» مرتدية ثوباً باللون الأخضر من توقيع المصممة اللبنانية ديما عياد.