الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بوهيمية محتشمة في عرض ديور لصيف 2021

بدأت دار ديور أولى فعاليات عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021 من خلال تقديم 86 تصميماً عبر مديرته الإبداعية ماريا غراتسيا ومن وسط حدائق تويلري الباريسية الشهيرة وسط جمع من الحضور لاحظناه عبر البث المباشر لمنصات ديور عبر قنواتها المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي.

طابع بوهيمي محافظ

رغم أن المجموعة متعلقة بفصل الصيف، إلا أننا لاحظنا اتجاه ماريا للألوان الخريفية، كدرجات اللون البني والكاكي والأصفر الخردلي، كما درجت القصّات الفضفاضة في السراويل باللون البيج والأسود مع جاكيتات الكيمونو من الساتان بالنقشات الإغريقية التي تطايرت مع حركة العارضات، والجاكيتات القصيرة التي نسّقت مع شورتات الخصر العالي وقميص الكروب-توب، والكثير من الفساتين الطويلة الناعمة بالأكمام المنفوشة والمحدّدة على الخصر بالأحزمة الجلدية الناعمة.



الجميع لاحظ الاتجاه المحافظ أو المحتشم الذي سيطر على المجموعة رغم وجود فساتين الشيفون، حيث سيطرت الأكمام الطويلة وجاكيتات الكيمونو على المجموعة، الأمر الذي سينال إعجاب المرأة المحافظة.



كما هيمن الدنيم الأزرق بقوّة على الكثير من إطلالات العرض، سواء في الفساتين الطويلة أو البدلات بالقصّة الواسعة أو الجاكيت القصيرة.