الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أجمل أزياء السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي

انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي قبل ساعاتٍ قليلة في نسخته الرابعة في أحضان الجونة المصرية، وسط اهتمام عربي وعالمي واسع.

حيث توافد النجوم على السجادة الحمراء للمهرجان الذي بدأت فعالياته اليوم الجمعة، وحتى تاريخ 31 أكتوبر، وسط تدابير احترازية ووقائية، حيث يعتبر المهرجان أول حدث فني عربي خلال جائحة كورونا.

وشهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي، وتزينت النجمات بأجمل الأزياء اللافتة، ومن بين الحضور: الإعلاميات لجين عمران، وريا أبي راشد، وإنجي كيوان، ولميس الحديدي.

بينما حضر العديد من النجمات ومن بينهن: ليلى علوي والهام شاهين، ولبلبة، والنجمة السورية نسرين طافش، والنجمة السعودية أسيل عمران، والنجمة ياسمين صبري، وميس سليم، وجمانا مراد، والنجمة يسرا.

التصاميم العربية تسيطر على المهرجان

وتألقت الإعلامية السعودية لجين عمران بفستان أحمر نسقت معه كمامة من اللون ذاته حيث اختارت التصميم من المصممة زينة زكي صاحبة علامة «جوليا دوماني».

فيما اختارت النجمة السورية نسرين طافش فستاناً باللون الخمري الذي يعتبر من بين الألوان الدارجة لهذا الموسم، حيث حمل توقيع المصمم اللبناني نجا سعادة.

وتألقت الإعلامية ريا أبي راشد بفستان براق باللون الأخضر من المصمم زهير مراد.

أما النجمة السعودية أسيل عمران فتألقت بفستان من توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم، وصرحت مرمر حليم للرؤية: «سعيدة جداً بتعاملي مع أسيل عمران الذي يعتبر الأول من نوعه، أسيل إنسانة جميلة، ويليق عليها أي تصميم».

فيما تألقت إنجي كيوان من المصممة مريم يحيى صاحبة علامة «M R S. K E E P A STUDIO».