الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أزياء اليوم الثاني لمهرجان الجونة: الأناقة تتغلب على الابتذال!

تتوالى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 في يومه الثاني، حيث تم بالأمس عرض فيلم «حارس الذهب» الذي شارك ببطولته النجم الشاب أحمد مالك، وحرصت العديد من النجمات حضور العرض، وسط إطلالات موفقة، وأخرى مخيبة للآمال حيث وصفها البعض بـ«المبتذلة».

وشهدت السجادة الحمراء حضور العديد من النجمات اللاتي وُفقن في اختياراتهن ومن بينهن النجمة نسرين طافش التي اختارت فستاناً من المصممة زينة زكي صاحبة علامة «جوليا دوماني»، كما اختارت تسريحة شعر بسيطة، وزينته بطوق فضي.



الإعلامية لجين عمران اختارت فستاناً باللون الأسود، مع لمسة من اللون الزهري، واعتمدت لإطلالتها تسريحة شعر كلاسيكية، حيث بدت غاية في الأناقة.



ووقع اختيار النجمة السورية جومانا مراد على فستان بدرجة قريبة من فستان نسرين طافش، وبدا مناسباً لشكل جسم جومانا من حيث قصته الانسيابية، وقماشه الحريري.



الإعلامية ريا أبي راشد كانت من بين أكثر الإطلالات الموفقة خلال اليوم الثاني للمهرجان، واختارت فستاناً باللون الأسود حمل توقيع دار «فالنتينو»، بينما أشرف منسق المظهر سيدريك حداد على إطلالتها.



النجمة المصرية الشابة سلمى أبوضيف اختارت إطلالة مناسبة لها، تتمثل بفستان أسود مكشوف من كتف واحد، وبفتحة جانبية من منطقة الجذع.



إطلالات مخيبة للآمال

رغم الأناقة التي غلفت مهرجان الجونة يوم أمس، إلا أن هذا لم يمنع وجود بعض الإطلالات المخيبة للآمال، فيما وصفها آخرون بالمبتذلة، والتي لا تليق بمهرجان مثل الجونة السينمائي، ومن بينها إطلالة مقدمة البرامج إنجي كيوان التي اختارت فستاناً باللون الوردي الشفاف، حيث لم يلقَ استحسان العديد من متابعي حساب مهرجان الجونة على «إنستغرام».

فيما لاقت إطلالة جورجينا طواف انتقادات واسعة بسبب اختيارها لملابسها، حيث صرحت لموقع اليوم السابع أنها تختار ملابسها بنفسها، وترفض الاستعانة بستايلست!



أما النجمة اللبنانية سينتيا خليفة اختارت بدلة رجالية كشفت بطنها وأجزاء أخرى من جسدها، الأمر الذي عرّضها لانتقادات لاذعة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي.



النجمة بشرى لم توفق هي أيضاً في اختيارها، وأبرز التصميم عيوب جسدها أكثر.