الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

مهرجان الجونة اليوم الرابع: ميساء مغربي الأكثر أناقة.. وزينب غريب مثيرة للجدل!

تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة وسط أجواء مميزة وعروض للأفلام، حيث يحتضن المهرجان نخبة من نجوم عالم الفن العربي الذين حرصوا على القدوم للمهرجان رغم جائحة كورونا، حيث يعتبر مهرجان الجونة من بين أول الأحداث الفنية العربية التي أجريت خلال جائحة كورونا.

وشهدت ليلة أمس حضور نخبة من نجمات الفن في العالم العربي من بينهن ميساء مغربي التي تألقت في فستان أخضر لامع حمل توقيع المصممة المغربية المقيمة في دبي سلمى بنعمر، وتميز الفستان بقصة الشراشيب، وزينته ميساء بحزام ذهبي، فيما اعتمدت الشعر المنسدل، وحرصت على ارتداء كمامة ذهبية تأكيداً على التزامها بالإجراءات الاحترازية.





النجمة نسرين طافش تألقت بفستان أحمر من تصميم الكويتي يوسف الجسمي الملقب بـ«جسميكو»، فيما لم ينل الفستان إعجاب بعض نقاد الموضة في العالم العربي، بسبب قطعة التول التي كانت الرابط الوحيد لتثبيت كمي الفستان.



من بين الإطلالات المثيرة للجدل ليلة أمس في المهرجان، كانت من نصيب نجمة مسلسل بـ100 «وش» زينب غريب، التي حاولت تقليد الأجانب لكنها لم توفق في الأمر، حيث اختارت بنطالاً شفافاً باللون البنفسجي، نسقته مع سترة سوداء وحقيبة خصر، غير مهتمة بالانتقادات التي طالتها مع بداية المهرجان بسبب اختياراتها غير المألوفة.



من بين الإطلالات الأنيقة كانت من نصيب النجمة بسمة، حيث اختارت فستاناً باللون الأسود، بقصة ضيقة، واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية وأحمر شفاه باللون الأحمر، حيث يمكننا أن نقول إنها من بين أكثر الإطلالات الأنيقة.



فيما اختارت النجمة الأردنية ميس حمدان فستاناً باللون الأسود أيضاً واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.



اللون الأسود كان خيار النجمة ليلى علوي، لكنها لم تحاول كسر حدة السواد بقطعة إكسسوار ذهبية أو فضية عدا العقد الماسي الذي قامت بارتدائه، لكن كنا نفضل اختيارها لكلتش بلون آخر.



أما النجمة غادة عادل يبدو أنها غير موفقة في اختياراتها منذ الموسم الماضي للمهرجان، واختارت ليلة أمس فستاناً باللون البنفسجي الباهت، الذي لا يتلاءم كثيراً مع لون بشرتها، بينما لم تكن قصة الفستان ملائمة لها من منطقة الصدر.



النجمة بشرى اختارت تصميماً وصفه البعض بـ«قديم الطراز»، وصرحت بشرى لإحدى القنوات بأنها لا تأبه بالآراء المتعلقة باختياراتها، فهذا الأمر يتطلب جهداً كبيراً، بالإضافة إلى ميزانية للتألق على السجادة الحمراء للمهرجان.