الثلاثاء - 04 أكتوبر 2022
الثلاثاء - 04 أكتوبر 2022

أجمل إطلالات درة زروق على السجادة الحمراء

تتمتع النجمة التونسية درة زروق، بذوق راقٍ بعالم الموضة، إذ يلقبها معجبوها بملكة الأناقة، ففي كل مرة تظهر درة أمام عدسات الكاميرات تبهر الجميع بإطلالتها الأنيقة، وفساتينها الفخمة، مع تنسيق مميز للإكسسوارات، فضلًا عن المكياج والشعر.

وتسري منذ يوم أمس بعض الأقاويل لزفاف درة زروق على مهندس الديكور المصري هاني سعد اليوم في مدينة الجونة حيث تواجدت درة في حفل الختام للمهرجان.



وتداول البعض أيضاً أن فستان الزفاف، سيحمل توقيع مصمم الأزياء زهير مراد، إذ تجمعها به علاقة صداقة قوية.

إليكم أجمل أزياء درة زروق على السجادة الحمراء:

درة بأحدث ظهور لها على السجادة الحمراء، كان من خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، ومنذ الأيام الأولى للمهرجان لاحظ الجميع غيابها عن السجادة الحمراء للمهرجان، خصوصاً أنها كانت من بين أفضل النجمات أناقة في الدورة السابقة للمهرجان.



لكنها أطلت في حفل الختام بفستان أبيض أنيق بطبعة الورود بطريقة لافتة باللون الأسود، نسقت معه كلتش أسود، واكتفت بارتداء مجوهرات بسيط في اليد، مع أقراط الأذن.



واحدة من إطلالتها المميزة أيضاً، الفستان الأسود المفنوش الذي اعتمدته من مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، خلال حضورها مهرجان الجونة العام الماضي، اختارت معه مجوهرات بسيطة كإسوار اليد من مجموعة داماس، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة، وغرة على كلا الجانبين.



وفي المقابل، ظهرت درة بفستان بليزر بسيط، يجمع بين الكاجوال والكلاسيك، من توقيع دار الأزياء العالمية بالمان، وهنا نرى مدى عشق درة للأزياء العالمية، ويبدو من إطلالتها أنها نجمة لا ترضى بالقليل، عندما يتعلق الأمر بالأزياء.



نسّقت مع البليزر الفستان بوت جلد طويل باللون الأسود، وحقيبة يد من الريش من دار فالنتينو، لإطلالة متكاملة.

معروف عن درة تنوعها في اختيار الستايلات المختلفة، فهي لا تركز على تصميم واحد بعينه، فمرة نجدها بفساتين منفوشة، وأخرى نجدها بموديلات مختلفة، كالجمبسوت الذي اعتمدته خلال مهرجان كان السينمائي العام الماضي، من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، مزركش بالكامل، مع ألوان متداخلة بين الأزرق والرمادي والأبيض والبنفسجي، وتصميم واسع للبنطلون زادها طولًا، ورشاقة، تحديدًا مع اللمسة المميزة لحزام الخصر.



درة تتمتع برشاقة عالية، لهذا تناسبها الفساتين الضيقة، التي تبرز جسدها بشكل أنثوي، مثل هذا التصميم باللون الأحمر من دولتشي أند غابانا.



كما اختارت درة بفستان ملائكي باللون الأبيض الثلجي، مع حمالات رفيعة منسدلة، وشعر مفرود، للمسة ناعمة.



درة زروق اختارت بإحدى إطلالتها على السجادة الحمراء، خلال مهرجان القاهرة السينمائي، منفوش، بكتف واحد، من التول، مع حزام الخصر، الذي يبرز رشاقتها.