الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

درة زروق «عروس الموسم» بثلاثة فساتين زفاف مُبهرة

احتفلت أمس النجمة التونسية درة زروق بحفل زفافها على المهندس المصري ورجل الأعمال هاني سعد، وسط عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وعدد من الأصدقاء المقربين، وذلك بأحد الفنادق الشهيرة، بمدينة الجونة بمحافظة الغردقة.

منذ عدة أيام، وقد أصبحت النجمة التونسية حديث سوشيال ميديا، بعد تداول أنباء عن تحضيرات حفل الزفاف، بمدينة الجونة، عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، وسط تكتم كبير من المحيطين.

وبالرغم من إنكارها الدائم للشائعات التي لطالما تحدثت عن علاقتها بالمهندس هاني سعد، إلا أن الجميع أصبح يترقب كيف ستكون إطلالة درة بحفل الزفاف، وأي تصميم سوف تعتمد، خاصًة بعد أن انتشرت أقاويل باختيارها فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بالإضافة إلى أن درة معروفة بأنها ملكة الأناقة، والتي لطالما لفتت انتباه الجميع بخياراتها المميزة بالأزياء.

الطلة الأولى



ولم تخيب درة ظن جمهورها على الإطلاق، إذ أطلّت علينا في بداية اليوم، بفستان ميدي طويل ضيق، اعتمدته لحفل كتب الكتاب، الذي أقيم قبل حفل الزفاف الرئيسي بساعات.

جاء الموديل غاية في الأناقة، من توقيع زهير مراد مثلما توقع البعض، من مجموعته الأخيرة للأزياء الجاهزة لشتاء وخريف 2020، اعتمدت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع غرة على كلا الجانبين، ومجوهرات بسيطة، ومكياج بألوان النود الناعمة، وأكملت اللوك بحذاء مدبب من الأمام، للمسة أكثر نعومة.

الطلة الثانية



أما بحفل الزفاف الرئيسي، فقد اختارت درة فستان زفاف من مجموعة زهير مراد أيضاً، للأزياء الراقية لشتاء وخريف 2020، بتصميم الـ Open Front، الذي جاء مثالياً لقامة ورشاقة درة.



اعتمدت مع التصميم تسريحة شعر مرفوعة للوراء، مع هيد بيس مرصعة بالأحجار، للمسة أكثر فخامة للفستان، وطرحة طويلة مطرزة من نفس تطريزات الفستان، لكنها اختارت هذه المرة مكياج عيون صاخباً مع الأيلاينر الحاد، ولمسة بسيطة من الألوان البرونزية.

الطلة الثالثة



فاجأت درة الجميع، بإطلالتها الأخيرة لفستان الزفاف القصير المنفوش، بصيحة الكتف الواحد، من التول المكشكش، مع تطريزات الدبابيس اللامعة، والذي اعتمدت معه السنيكرز الأبيض، للمسة أكثر شبابية، مريحة وعملية، تختم بها هذا الحفل المميز، مع تسريحة الشعر عينها.

اطلالات#دره_زروق في حفل زواجها حبيت الفستان الاول بتوقيع #زهيرمراد والفستان القصير مطلعها كيووت اي فستان عجبكم اكثر ؟ ‏#‏كود_نمشي FOFA ‏كود خصم فوقاكلوست CCYB ‏كود اتش اند ام FOFA ‏كود خصم اوناس FOFA90 ‏كود#باث_اند_بودي_وركس FOFA22 كود#امريكان_ايجل MB275 ‏كود خصم ستايلي M056 ‏#كود_ايوا FOFA ‏#كود_كارديال FOFA ‏كود خصم سبلاش 2SA718 ‏كود فوت لوكر FOFA6 ‏كود مفارش الحبيب FOFA كود خصم فور هر FOFA كود خصم باليه FOFA : ‏ #ارتست_الشرقيه#مصورات_الشرقيه #عرايس_الشرقيه#هاندا#ميليسا ‏#تسريحات_شعر#زارا#صبغات_شعر #قصات_شعر ‏#فاشن#عروس#عرايس_الرياض#مصورات_الرياض#مصورات الغربيه#تصوير#ارتست#ميكب_ارتست#مودل_روز #نمشي#فوز_الفهد #روان_بن_حسين #فاشنيستا #هند_القحطاني

A post shared by مدونة العروس و الاناقه (@weddings_fashion_blog) on